سعيد عبداللهسعيد عبدالله

ماذا تريد شرعية الأكاذيب بالضبط؟

مقالات

2020-01-18 11:00:56

واضح أن موضوع جمع السلاح الثقيل من المعسكرات بعدن كما نص اتفاق الرياض، العذر الجديد الذي يستخدمه الرافضون لاتفاق الرياض في الشرعية لعرقلة خطوات سحب القوات..

ما فيش عندنا معلومات، نحن معزولون عن العالم بسبب كيبل "عبدالملك" المقطوع.. لكن من خلال بعض الأوادم الذين تصلنا منشوراتهم كل كم ساعة..

طيب السلاح الثقيل وين يكون مش في المعسكرات؟

جرد السلاح في المعسكرات تم التوافق على لجنة ووافق الطرفين على اللجنة ومهامها وباشرت عملها ورفعت تقريرا.. اتضح من التقرير والحصر أنه لا يوجد سلاح ثقيل في المعسكرات.

كيف يتم رفض تقرير اللجنة، التوافق على اللجنة واختصاصها وعملها يعني القبول بنتيجة عملها..

وبعدين هو السلاح الثقيل فين ممكن إخفاؤه في عدن بعد المعسكرات؟ فين ممكن يتم إخفاء الدبابات والصواريخ وغيرها؟، في الحارات والمنازل والأكشاك مثلاً؟

العالم كله يعلم سلاح القوات التي شكلها التحالف في عدن وشبوة وحضرموت، ويعلم أن سلاح هذه القوات حزام ونخبة مصدره التحالف، ويعلم أن لا سلاح ثقيل منحه التحالف لهذه التشكيلات..

وإن وجدت قطع سلاح ثقيل فهي من بواقي معسكرات الشرعية التي سلمت نفسها والبلاد والسلاح والمعسكرات للحوثيين أو للقاعدة.

ويعلم العالم كله أن حرباً وقصفاً جوياً استمر أشهراً في عدن استهدف تلك المعسكرات وما فيها من أسلحة ثقيلة دبابات وكواتيش وغيرها وأحرق الأغلب والأعم والأكثر ولم يسلم من الطيران شيء مهم من تلك الأسلحة في عدن تحديداً وما حولها..


ماذا تريد شرعية الأكاذيب بالضبط؟


حتى لو افترضنا أن سلاحاً ثقيلاً جرى نقله من عدن لجبهات الضالع ويافع وغيرها.. لم ينص اتفاق الرياض على سحب السلاح من جبهات مشتعلة مع الحوثيين تحمي عدن ولا يمكن أن يقبل عاقل مثل هكذا هراء.


السلاح الثقيل الذي أفشلكم في إسقاط عدن ومطارها هو سلاح التحالف وهو بيده طيران وغيره وهو في معسكرات التحالف ويحركه التحالف.. وأنتم تعلمون ذلك.


ماذا تريدون من هذا الكذب والتلاعب، هل تريدون من التحالف ينزع سلاحه الثقيل وطائراته ويسلمها لأحمد ميسري وأبو مشعل وصالح جبواني؟

طيب تكلموا بشكل واضح..



* من صفحة الكاتب على الفيسبوك

-->