الموجز

د. عادل الشرجبيد. عادل الشرجبي

جمعية الشرعية الخيرية وحجر فكري لعائلة الزنداني

مقالات

2020-02-28 11:00:27

أقترح على "الشرعية" أن تؤسس جمعية خيرية، يكون هادي رئيسها وعلي محسن نائب الرئيس ومعين عبدالملك مديرها التنفيذي، لأنهم لا يعرفون كيف ترسم السياسات العامة ولا يدركون أن وظيفة الدولة هي حل المشكلات العامة لا المشكلات الفردية، ويديرون الدولة بنفس أساليب وآليات إدارة الجمعيات الخيرية.


فموظفو الدولة بدون مرتبات منذ أربع سنوات، وهم يحولون لفلانة بتذاكر سفر، ويعطون زعطان مساعدة مالية، ومنحة علاجية لفلتان، وإيجار بيت لعلان.!!


وفي إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، معين عبدالملك عمل حجر صحي على مرتباتنا..!


*** 


إلى مروجي الشعوذات بشأن فيروس كورونا وباختصار، الظواهر الطبيعية والمادية لا تفسر إلا بقوانين ونظريات طبيعية ومادية، والظواهر الاجتماعية والثقافية لا تفسر إلا بقوانين ونظريات اجتماعية وثقافية. فكفوا عن الشعوذة.


أتبع مبدأ السلامة العقلية مع صفحات المشعوذين، فلا أدخلها حتى لا ألوث عقلي وأفكاري، لكن كما يقول المثل: "الشجن أحبى العجوز"، عندما تكتب سامية الأغبري أو يكتب خالد سلمان عنهم، أزور صفحاتهم للتسلية والضحك على تخلفهم وشعوذتهم.


ماء المطر لعلاج فيروس كورونا!!


أكثر من ألف وأربعمائة عام والقرآن الكريم بين أيدي المسلمين، ولم يستطيعوا أن يستخرجوا منه علاجاً لأي مرض من الأمراض العضوية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تفتك بهم، إلى أن فوض الله عائلة الزنداني لهذه الأمة، فاستخرجت منه علاجاً للفقر والإيدز، وأخيراً اكتشفت أسماء الزنداني من خلال قراءتها للقرآن أن ماء المطر قد يكون نافعاً لعلاج فيروس كورونا!!


وإننا إذ نشكرها على هذا الكشف العلمي، ندعوها لإجراء تجارب علمية إضافية لتحديد كمية ماء المطر اللازمة لعلاج الفيروس، ومدة العلاج، وهل يتم عن طريق الشرب أم بالاغتسال.


وكان عبدالمجيد الزنداني، وصف بوثائق مكتوبة، مفهوم النوع الاجتماعي بأنه يبيح زواج الرجل بالرجل والمرأة بالمراة.


 قلدكم الله أيها الإصلاحيين والإصلاحيات والسلفيين والسلفيات الذين تخصصوا بالنوع الاجتماعي أو تلقوا تدريباً حوله أو شاركوا في برامج ومشروعات تتعلق به، هل هناك من يقول بذلك من المتخصصين؟


حجر فكري لعائلة الزنداني:


والخلاصة.. مثلما يتم فرض حجر صحي على المصابين بأمراض وبائية، ينبغي أن يتم فرض حجر فكري على من يروجون الشعوذة والأفكار التي تسيئ لديننا الحنيف، وفي مقدمة هؤلاء عبدالمجيد الزنداني وأولاده محمد وعلي وأسماء.


* جمعه نيوزيمن من منشورات للكاتب على صفحته في الفيس بوك

-->