فضل علي العواضي

فضل علي العواضي

تابعنى على

البيضاء وانتكاسات جبهات الجيش الوهمي

Saturday 24 July 2021 الساعة 03:15 pm

كلما أسقط الحوثي جبهة (في البيضاء)، ظهر المستنفعون برد اللوم على أبناء المنطقة.. مرددين نغمة الخيانة والغدر، دون أن يتطرقوا إلى قوام الجبهة الحقيقي المتجاوزين 13 الف مقاتل في كشوفات الراتب على عكس الحضور والمشاركة في المعركة باعداد لا تتجاوز 150 مقاتلا!

لذلك عندما تسقط منطقة بيد الحوثي لا يجب أن تبرر فشلك وهزيمتك برد اللوم على أبناء المنطقة وتعمل عداوة معاهم وكأنك مفر بغير رجعة، يجب أن تعد العدة وتكر من جديد وتترك القيل والقال من أجل تستعيد ما تم إسقاطه.

الحوثي يعمل ليل نهار من أجل الحصول على المعلومات أولا بأول لكل المناطق المستهدفة من قبله في كل صغيرة وكبيرة، ومن امتلك المعلومة استطاع أن يتخذ القرارات المناسبة له بناء على بنك المعلومات المحدثة لديه على مدار الساعة، وفي نفس الوقت عمل الحوثي على فتح عدة طرق توصله إلى وسط المديرية (نعمان) دون أن تقوم القيادة بأخذ هذا التحرك بعين الاعتبار. 

لهذا استطاع الحوثي أن يباغت مديرية نعمان بالبيضاء واسقاطها.

فنتمنى ترك الهرج والمرج والبيانات الكاذبة يا إعلاميي جبهات الكشوفات الفاضية، لأن من حق أبناء المنطقة الرد ببيانات توضيحية مفصلة تكشف المستور وتوقفكم عند حدكم، ولكن نقول الستر ما ستر الله، جمعوا قواكم وكان الله في عونكم والحرب كر وفر، ولا داعي للمهاترات، كون العدو المستفيد الوحيد منها.

رحمة الله على الشهداء، ونسأل الله الشفاء العاجل للجرحى، وأن يفك قيد الاسرى.

*من صفحة الكاتب على الفيسبوك