اقتحامات استمرت في الحديدة وامتدت إلى صنعاء ومنازل "مجلي"

متفرقات - Saturday 17 November 2018 الساعة 10:14 pm
صنعاء/الحديدة، نيوزيمن، خاص:

امتدت حملة اقتحام المنازل من الحديدة إلى صنعاء مجدداً، حيث قامت المليشيا باقتحام ونهب منازل خاصة وأخرى مستأجرة تابعة لقيادات مناهضة للحوثيين وشخصيات اجتماعية.

وفيما تواصل المليشيا في مدينة الحديدة الاقتحامات التي طالت، حتى السبت، أكثر من مائتي منزل ومسكن خاص لنازحين غادروا المدينة أو مقيمين، أقدمت المليشيا على اقتحام ونهب منازل وملكيات عقارية خاصة في العاصمة صنعاء ومساكن أخرى مستأجرة.

وقالت مصادر مطلعة لنيوزيمن، إن عشرات المسلحين يستقلون أطقماً وسيارات اقتحموا، السبت، منازل الشيخ عثمان مجلي، برلماني يمني وأحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والقبلية في مواجهة الحوثيين بصعدة منذ الحرب الأولى 2014 وما بعدها والمسئول الحكومي في السلطة الشرعية. وقام المسلحون بأعمال نهب وسطو وعبث بمحتويات المنازل.

وامتدت الحملة إلى عدد من المساكن والمنازل المستأجرة بعضها خال من السكان حالياً، وتحدثت معلومات عن أعمال دهم في الأثناء تستمر في عدد من أحياء ومناطق العاصمة.

ونقل مصدر إعلامي يمني عن مجلي قوله تعليقاً على الاقتحامات "اليمن بيتنا الكبير والأهم وتحريره قضيتنا التي لن نتراجع عنها ورفع المظالم عن جميع اليمنيين".

وتحدثت مصادر محلية في الحديدة عن إحلال بالقوة لمئات المسلحين الحوثيين تم جلبهم مؤخراً في عشرات المنازل والمساكن في الأحياء الغربية والشمالية الغربية ووسط مدينة الحديدة.