خبرة الطويلة تطيح بسلام الغرفة.. “جواس” ميداناً لديربي كأس حضرموت

متفرقات - Saturday 08 December 2018 الساعة 08:02 am
سيئون، نيوزيمن، خاص:

استطاع أبناء الطويلة سيئون في قمة ديربي وادي حضرموت من الإطاحة بالغريم التقليدي سلام الغرفة في ثُمن نهائي بطولة كأس حضرموت السادسة لكرة القدم المنعقدة على ملعب الشهيد جواس بسيئون.

جماهيراً، كانت القمة مبكرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجهيزات وإعداد مبكر من ناحية اللاعبين وأخرى ورابط وجماهير الناديين، ومبكراً أيضاً زحفت الجماهير من الساعات الأولى لظهيرة أمس الجمعة.

افتتح “أحمد مصطفى باعباد” كرة قوية على مرمى سيئون مرت من أعلى عارضة الحارس محمد باعنتر، وبعدها بدقائق كان الرد من سيئون حينما استغل محمد الهندي دربكة في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية اعتلت العارضة السلامية.

بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني خطف ميسري رمضان أدريس الكرة وأودعها شباك أشرف برقعان، حارس السلام، فأشعل المدرجات الحمراء والزرقاء طرباً وعشقاً وجنوناً، وعلى الناحية الأخرى خيم الصمت.

مدرب سلام الغرفة ماهر حيدر، أعاد ترتيب ملعبه فاستعاد السيطرة على منتصف الملعب، فيما اعتمد سيئون على الهجمات المرتدة التي كادت تهديه هدفاً ثانياً لولا تكفل القائم الأيسر لحارس السلام بالتصدي لكرة عبادي فلوس، وتابعها البديل صالح الجابري لكن إلى المدرجات بشكل غريب.

بالهدف الوحيد، تأهل سيئون إلى ربع نهائي البطولة على حساب سلام الغرفة، وهو وصيف نسخة البطولة السابقة، ملتحقاً ببطل ذات النسخة “شعب حضرموت” الذي خرج من نفس الدور.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة كرامة باعويضان، وساعده على الخطوط حكم راية أول رمضان حماده، وحكم راية ثاني عبدالله صبيح، وحكم رابعاً عمر مولى الدويلة.. راقب المباراة أحمد بارفيد، وراقب الحكام شكري باشعيب.