فعاليات حوثية بمدارس الحديدة لتمجيد فاطمة والنيل من أم المؤمنين عائشة

متفرقات - Wednesday 20 February 2019 الساعة 01:53 pm
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

تنفذ المليشيات الحوثية برنامجا طائفيا في مدارس مدينة الحديدة والمديريات التابعة لها تحت عنوان "التعريف بفاطمة الزهراء" ويشتمل على خطاب طائفي وعنصري بغيض معبأ بالفتنة للنيل  المتعمد من أم المؤمنين السيدة عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها.

ووجهت المليشيات لهذا الغرض، الأسبوع الجاري، لجنة نسائية تابعة لما يعرف بالهيئة النسائية للجماعة الحوثية من صنعاء إلى الحديدة، وتتكون من ثلاث عناصر نسائية يمثلن "الزينبيات" وصلن الأحد.

وعقد اجتماع بمكتب التربية بحضور مدير المكتب المتحوث عمر بحر ومديرات مدارس البنات بالمدينة لمناقشة تنفيذ البرنامج المحدد بالتناوب وعلى مستوى المديريات.

وبحسب مصادر عاملة (خاصة) أكدت اللجنة الحوثية على "النزول الميداني لمدارس البنات للتوعية والتعريف بفاطمة الزهراء حيث أن الناس يعرفون عائشة أكثر من فاطمة الزهراء التي أنجبت افضل خلق الله على الارض وسيكون التعريف بفاطمة الزهراء ودورها الجهادي." كما تحدثت إحداهن.

وفي مدارس الحديدة تواصل خلال الأسبوع الجاري النزول إلى المدارس وتوزيع منشورات وكتيبات، إضافة إلى خطابات تمجد فاطمة وتنال من أم المؤمنين عائشة.

وأكد مدرسون ومعلمات بمدارس المدينة الاستياء من الخطاب الطائفي والسلالي وتصدير الفتنة والمقولات الشيعية الاثناعشرية الجعفرية في إيران إلى اليمن وبلاد الأشاعرة.