رسالة من والدها لليمنيين.. شقيقة أصيلة الدودحي وبنت عمها تحت الإصابة الخطرة وتشييع عمها الثاني

الجبهات - Saturday 20 April 2019 الساعة 07:13 pm
إب/الضالع، نيوزيمن، خاص:

دعا والد الشهيدة أصيلة الدودحي الشعب اليمني إلى الوقوف في وجه المليشيات الحوثية الباغية المعتدية، على هامش تشييع شقيقه الثاني وعم أصيلة، والذي ارتقى شهيداً متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال تصدي العائلة للمليشيات الحوثية التي حاولت اقتحام منزلهم بقرية ظفار العود ببعدان محافظة إب، الأحد الماضي 14 أبريل 2019.

وشُيع اليوم بمدينة قعطبة جثمان الشهيد محمد صالح الدودحي، الذي فارق الحياة في أحد مستشفيات عدن عن إصابته البليغة.

وما تزال الشقيقة الكبرى لأصيلة، نصيرة الدودحي (19 عاماً)، وإحدى بنات عمها، في وضع صحي حرج، وترقدان في مستشفى بعدن تحت العناية المشددة.

ووجه صادق صالح علي الدودحي، شقيق الشهيدين حسن ومحمد الدودحي ووالد الشهيدة أصيلة الدودحي رسالة، عقب انتهاء مراسيم الشييع، إلى جميع الشرفاء والأحرار في الوطن بعدم تسليم اليمن للمليشيات الحوثية التي انتهكت حرمات الدين وأعراف القبيلة وتقتل اليمنيين يومياً كثقافة وجزء من مشروعها السلطوي السلالي الذي تسعى لفرضه بقوة الحديد والنار.

وشيع المئات من أبناء محافظتي إب والضالع، في موكب جنائزي مهيب، الأربعاء 17 أبريل/ نيسان 2019، جثماني الشهيدة أصيلة صادق صالح الدودحي، وعمها الشهيد حسن صالح علي الدودحي، واللذين استشهدا في قرية ظفار بمنطقة العود مديرية بعدان بمحافظة إب، أثناء تصديهما للميليشيات الحوثية عندما حاولت اقتحام منزلهم للتمركز فيه.