أبو العباس يناشد التحالف وقف حرب مليشيا الحشد الشعبي الوحشية على أبناء تعز

متفرقات - Friday 26 April 2019 الساعة 08:11 pm
تعز، نيوزيمن:

ناشد قائد كتائب العباس، العقيد عادل فارع، قيادة دول التحالف العربي إيقاف الحرب الوحشية التي تشنها مليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح على المواطنين من أبناء مدينة تعز.

وقال عادل فارع: نناشدكم بحق المسؤولية التي تحملتموها في نجدة شعبنا اليمني من ظلم المليشيات الحوثية الانقلابية، ومن بطش وتجبر القوى الخارجة عن الدولة والنظام والقانون، بالتدخل العاجل لإيقاف الحرب الوحشية التي تشنها مليشيا الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح على المواطنين من أبناء مدينة تعز.

وطالب أبو العباس التحالف بإيقاف شلال الدم المسفوك للمواطنين المدنيين من سكان الأحياء الجنوبية وأحياء المدينة القديمة بمدينة تعز، والتي تستخدم فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، ضمن مسلسل جرائم الحرب البشعة التي تشترك فيها مليشيات الحوثي الانقلابية مع مليشيات الحشد الشعبي المتمردة التابعة لحزب الإصلاح.

وقال أبو العباس في مناشدته: نأمل أن تقوم الحكومة الشرعية بواجبها ومسؤوليتها لحماية مواطنيها من هذه المجازر البشعة التي ترتكبها مليشيات الحشد الشعبي الإرهابية، حيث وصل الحال بالناس إلى مرحلة مأساوية لم يعد معها سكوت الحكومة الشرعية مقبولاً بأي شكل من الأشكال ويهدد بتقويض شرعيتها وقبولها لدى عامة الناس.