أعنف الاشتباكات غربي الفاخر.. المقاومة المشتركة تؤمن محيط النبيجة

الجبهات - Saturday 27 April 2019 الساعة 10:12 pm
الضالع، نيوزيمن، خاص:

تدور اشتباكات عنيفة -في الأثناء- ليل السبت 27 أبريل 2019 وعشية الأحد، في جبهة العود بقعطبة محافظة الضالع بين المقاومة والمليشيات الحوثية في نهاية يوم شهد مواجهات ضارية على ذات الجبهة غربي الفاخر.

مصدر عسكري أفاد نيوزيمن، بأن أعنف المواجهات تدور في الأثناء غربي مدينة الفاخر الاستراتيجية بين قوات المقاومة المشتركة ومليشيات الحوثي، ذراع إيران في اليمن.

وأوضح المصدر أن قوات المقاومة المشتركة تقوم بتمشيط أراض واسعة في محيط حمام النبيجة وشعور والقرى المجاورة.

وتواصلت محاولات المليشيات الحوثية للتسلل باتجاه المناطق المحررة عقب إحباط تسللات والإجهاز على محاولة اقتحام باتجاه أولى الحواجز العسكرية من حبيل السماعي جهة النبيجة مساء الجمعة.

وأشار المصدر أن كتيبة مهام خاصة ضمن قوات المقاومة المشتركة تتصدى للتسللات الحوثية في محيط ومساحات ممتدة حول النبيجة وتفرض طوقا عسكريا محكما.

> الإجهاز على محاولة اقتحام حوثية جهة النبيجة غربي الفاخر 

واشتبكت قوات المقاومة المشتركة، مساء الجمعة 26 أبريل مع مجموعة من المليشيات الحوثية، مع إحباط محاولة أولى لاقتحام أول حاجز أمني على خطوط النار المتاخمة لمنطقة حبيل السماعي من جهة حمام النبيجه (نحو 3 كم غربي مدينة الفاخر الاستراتيجية شمالي غربي الضالع).

وأوضح مصدر عسكري لنيوزيمن، أن المقاومة المشتركة تمكنت من تدمير مركبة وقتل من بداخلها إثر محاولة فاشلة لاقتحام أول حاجز أمني على خطوط المواجهة المتقدمة بين حبيل السماعي والنبيجة.

> القوات الجنوبية ومقاومة الأزارق تتوغل في الباهر بماوية تعز