اشتراكي تعز يصف الاعتداءات على مستشفى الثورة بالهمجية ويطالب برد الاعتبار

متفرقات - Saturday 11 May 2019 الساعة 12:17 am
تعز، نيوزيمن:

شجبت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز ما تتعرض له هيئة مستشفى الثورة العام من انتهاكات طالت منتسبي الهيئة، ووصل الأمر إلى الاعتداء على رئيس الهيئة د. أحمد أنعم بطريقة أقل ما يمكن وصفها بالهمجية.

تعز.. حشد الإخوان يقتحمون سكن الموظفين وينهبون أرشيف مستشفى الثورة

وقال الحزب الاشتراكي في تعز، إن الانتهاكات التي تكررت أدت إلى شل حركة المستشفى وتعطيل قدراته المادية والبشرية، وهو المستشفى الذي كان يقدم، ولا يزال، الخدمات الطبية والصحية للناس ولجرحى الحرب.

وفي حين أكدت سكرتارية المنظمة على حق الجرحى الأبطال في معالجة قضيتهم العادلة وبشكل جذري وعاجل، وحقهم في تلقي الرعاية الطبية اللازمة كوفاء لهم نظير تضحياتهم البطولية في الدفاع عن تعز ضد الميليشيات الانقلابية.. شجبت، في بيان، قيام البعض بتشويه هذه القضية العادلة من خلال التعدي على رئيس هيئة مستشفى الثورة وبعض منتسبي الهيئة، وتوظيف قضية الجرحى في تصفية حسابات سياسية وخاصة.

وطالبت سكرتارية المنظمة قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ نبيل شمسان، بوضع حلول جذرية ومنصفة لهذه المشكلة وحماية المستشفى ومنتسبيه واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين، ورد الاعتبار لهذا الصرح الطبي.

عناصر إصلاحية مسلحة تسيطر على البوابة وتغلق أقسام مستشفى الثورة

كما طالبت سكرتارية المنظمة رئيس الوزراء ووزير الصحة الالتفات إلى قضية الجرحى ووضع معالجات فعلية، والالتفات أيضاً إلى ما يجري في مستشفى الثورة، والعمل على إجراء تصحيح في الجانب الإداري للمستشفى وفقاً للقانون واللوائح النافذة.