مكتب الرياضة بالمخا يبدأ بتوزيع أزياء 8 فرق رياضية استعدادا لدوري الشباب

المخا تهامة - Tuesday 02 July 2019 الساعة 09:03 am
المخا، نيوزيمن، خاص:

بدأ مكتب الشباب والرياضية في المخا بتوزيع الأزياء الخاصة بالفرق الكروية التي ستشارك في الدوري الرياضي المزمع إجراءه خلال الأسابيع المقبلة.

وحصل 120 لاعبا رياضيا يمثلون ثمان فرق كروية على الأزياء الرياضية الخاصة لكل فريق رياضي وذلك ضمن الاستعدادات التي يجريها مكتب الشباب والرياضة لأقامه دوري الشباب خلال الموسم الحالي.

وقدم رجال أعمال في هذه المدينة الساحلية الدعم المالي لشراء الأزياء الرياضية فيما غاب الدعم الحكومي المتمثل بوزارة الشباب والرياضة.

والفرق المزمع مشاركتها في الدوري هي الاتحاد الشعلة، النسور، القادسية، الصقور، الشعب، صقور الثوباني وشباب يختل.

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة مروان هادي، قال في تصريحات سابقة إن المكتب يعاني من عدم وجود ميزانية سنوية كغيره من المكاتب الاخرى، مما عرقل كثيرا من الأنشطة الرياضية.

وأضاف إن كافة الأنشطة السابقة كانت بدعم من مدير المديرية شخصيا وبعض رجال الأعمال والهلال الأحمر الإماراتي.

وتتركز جهود مكتب الشباب والرياضة في المخا على ايجاد الوسائل المتاحة لتنمية الأنشطة الرياضية ودفع الشباب إلى مزاولة الالعاب الرياضية باستمرار.

ويستعد المكتب لتنظيم دوري لكرة القدم، لفئة الشباب بالاستعانة بداعمين محليين، من اجل إبراز المواهب الرياضية للشباب في مدينة المخا الساحلية.

وتزخر المخا بالعشرات من المواهب الرياضية وشوهد خلال بطولة البراعم التي جرت في أبريل الماضي العديد من الأطفال ممن يمتلكون قدرات رياضية جديرة بان تحظى بالاهتمام والرعاية.