الموجز

المجلس الانتقالي يتوعد بالثأر لشهداء الهجمات الإرهابية بعدن - فيديو

@ عدن، نيوزيمن: السياسية

2019-08-01 23:10:09

توعد المجلس الانتقالي الجنوبي، الخميس، بالثأر لدماء الشهداء الذين ارتقوا في الهجومين الإرهابيين على مركز شرطة الشيخ عثمان ومعسكر الجلاء بمدينة عدن جنوبي اليمن.

وأهاب المجلس، في بيان نعي لشهداء الهجومين الإرهابيين، وفي مقدمتهم العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) قائد اللواء الأول دعم وإسناد، بقوات الحزام الأمني والنخب والمقاومة الجنوبية، رفع الجاهزية وأن تكون على أهبة الاستعداد".

وقال البيان: "تعرضت الخميس 1 أغسطس 2019م العاصمة عدن لهجمات تفجيرية غادرة في كل من: (شرطة مديرية الشيخ عثمان وأحد معسكرات التدريب لقواتنا المسلحة الباسلة) في الوقت الذي كان فيه جنودنا يتهيأون للاحتفال بتخريج إحدى الدفع الاعتيادية، قبل توجههم إلى الجبهات للتصدي للمشروع الإيراني الفارسي التوسعي جنباً إلى جنب مع أشقائنا في دول التحالف العربي".

الإرهاب يضرب في عدن.. استشهاد أبو اليمامة وبن نصور وعشرة آخرين في "الجلاء" وعدد غير محدد من شرطة الشيخ عثمان - صور

وأضاف: "أيها المقاتلون البواسل في كل مكان، إن قيادتكم المفوضة في المجلس الانتقالي الجنوبي من العاصمة عدن تؤكد لكم أنها إلى جواركم، وستعمل كل ما تستطيع من أجل الحفاظ على أمن وسلامة استقرار الوطن".

وأكدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بأنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة خلفيات الحادث، ومن يقف وراءه، والعمل على الحفاظ على استقرار الأمور على الأرض".

وجاء في البيان: "وإننا إذ نقدر حالة الغليان الشعبي الكبير وحجم الخسارة التي منينا بها إلا أنها تزيدنا قوةً وعزماً وإصراراً على الثبات والأخذ بثأر الأبطال، وفي نفس الوقت فإن قيادتكم تتدارس الأمور بكل هدوء وحكمة نحتاجها في هذا الوقت العصيب، فإننا ندعوكم إلى ضبط النفس ورباطة الجأش والصبر، فإن الفرج قريب ولن يضرنا إرجاف المرجفين".

تابع أيضا: 

العميد طارق صالح: هجمات عدن تنكأ جراح المدينة التي واجهت إرهاب الحوثي

حزام أبين يرفع الجاهزية القتالية عقب الهجومين الإرهابيين بعدن

 > تحالف الإرهاب يفجّر شرطة الشيخ عثمان ويقصف البريقة.. استشهاد "ابو اليمامة" عدو الحوثي والإخوان الأول بعدن