تجربة أهلية ناجحة وب71 مليوناً كتبرعات.. رصف طريق جبل حبشي العام بطول 5 كم

إقتصاد - Tuesday 12 November 2019 الساعة 07:13 pm
تعز، نيوزيمن:

أعلن مدير مشروع رصف الطريق العام جبل حبشي مساعد الحمودي، والذي يموله الأهالي من خلال تبرعاتهم عن إنجازات عامين من انطلاق هذا العمل الكبير.

وقال الحمودي، إن الاحتفال ليس بهذه الإنجازات فحسب، بل احتفال بالانتصار على النفس وكبح أهوائها وتطويعها لعمل الخير وترويضها على تحمل المسؤولية الدينية والوطنية والاجتماعية، والعمل بروح الفريق الواحد وتجسيد قيم المحبة والإخاء والتكافل والتعاون وغيرها من القيم الإنسانية النبيلة.

أسطورة "الوعد بوطن قومي للإخوان" في تعز!!

وقال إن هذا الإنجاز عمق الترابط بين أبناء المديرية، ووحد الهدف الجمعي، ووجه الجهود نحو المصلحة العامة التي تقاسم حمل همومها وتكاليفها وتمويلها معظم أبناء المديرية، إذ شارك الفقير البائس أخاه الغني الميسور، وشارك المواطن أخاه وابنه المغترب، وشاركت المرأة أخاها الرجل، وبتوفيق الله كتب النجاح للمشروع.

وأضاف المحمودي، إن الهيئة الإدارية للمشروع تقول للجميع، إذا أحسنا وقمنا بعملنا على أكمل وجه، فهذا واجب مفروض علينا ولا نستحق عليه الشكر والتقدير من أحد، وإذا قصرنا أو أهملنا أو أخللنا بعملنا فنحن مستعدون للمثول أمام الجميع للمساءلة والمحاسبة، وهذا حق مكفول لكل مشارك ومتبرع ومساهم في هذا المشروع التعاوني العملاق.

وأشار المحمودي إلى أن المشروع رصف خلال العام الماضي من 2018/11/11م إلى 2019/11/11م ما يزيد عن 4.973 مترا طوليا، رافقه بناء جدران ساندة وجعم وحفر إنشائي وربارب اسمنتية وقطع صخري في كل من هيجه النقيل وعقبة سلامة والمدرسة المشارب ونقيل شجوف المقطع الأول والثاني والعقبة العليا والسفلى وعقبة العبادي وبتكلفة (71.316.832) ريالا يمنيا.

وأورد الحمودي، على صفحتة في فيس بوك، تفاصيل مالية عن المشروع وتكلفة كل مرحلة وبشفافية كبيرة تتيح للجميع متابعة الإنجاز والتكلفة وسلامة الصرف المالي.

ودعا الحمودي قيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة إلى الوفاء بوعدهم الذي قطعوه على أنفسهم أثناء زيارتهم للمديرية في شهر سبتمبر الماضي بدعم المشروع.