اليمن في مواجهة قطر في ثاني جولات خليجي24

رياضة - Friday 29 November 2019 الساعة 01:42 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يواجه اليوم المنتخب اليمني نظيره منتخب قطر، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين.

وتعرض كلا المنتخبين للهزيمة في أولى الجولات، حيث انهزمت قطر أمام العراق بنتيجة 2/1، بينما تعرضت اليمن للهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الإمارات.

وستفتقد قطر لجهود مدافعها بسام الراوي، الذي تعرض للإصابة بكسر في الساق خلال اللقاء أمام العراق.

وستدخل قطر اللقاء تحت ضغط كبير، حيث ستكون مطالبة بتحقيق الفوز على أرضها وبين جماهيرها، بينما يدخل المنتخب اليمني هذا اللقاء وهو مطالب بتقديم مستوى أداء جيد.

ومن المتوقع أن تكون مدرجات ستاد خليفة الدولي كاملة العدد، حيث تخوض قطر المباراة على أرضها وستكون مدعومة بمؤازرة جماهيرها، كما أن الجالية اليمنية في دولة قطر، ستتواجد بشكل كبير لدعم المنتخب اليمني.

وفي لقاء آخر ضمن نفس المجموعة الأولى، يلتقي منتخبا الإمارات والعراق، وكلاهما تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى، وسيسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز الثاني من أجل حسم أمر التأهل إلى الدور النصف نهائي بشكل مبكر.

وسيسعى كل من محمد قاسم مهاجم منتخب العراق، وعلي مبخوت مهاجم المنتخب الإماراتي، إلى رفع غلتهما من الأهداف، من أجل المنافسة على لقب هداف هذه النسخة من البطولة، حيث تمكن محمد قاسم من تسجيل هدفين حتى الآن، بينما تمكن علي مبخوت من تسجل ثلاثة أهداف في شباك المنتخب اليمني.