قطيع حوثي في مفرق العدين.. كسر هجوم ليلي وقصف في بيت الفقيه

@ الحديدة، نيوزيمن، خاص: الجبهات

2019-12-01 23:24:42

انكسرت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، مساء الأحد، في التحيتا، عقب محاولة تسلل أحبطتها بحزم وضراوة القوات المشتركة جنوب مركز المديرية ودفعت المليشيا قتلى وعتاداً.

وأبلغ راصدون، نهار الأحد، عن تجمعات جديدة للحوثيين جهة مفرق العدين، حيث كانت المليشيات قادت من هناك قبل يومين هجوما واسعا على مديرية حيس أخمدته قوات ألوية المشتركة.

المليشيات الإرهابية جددت مساء الأحد استهدافا عشوائيا على الأحياء السكنية في مدينة حيس بالأسلحة المتوسطة والرشاشة بشكل مكثف وتعرضت منازل المواطنين للعيارات الغزيرة.

وعاودت المليشيات الضرب على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه منذ ساعات الصباح مستخدمة الأسلحة من عيار 14.5 وعيار 12، بينما استخدمت ضد مواقع أخرى أسلحة دوشكا وبيكا منذ ساعات الظهيرة وحتى الليل.

في مدينة الحديدة انفجر لغم حوثي في منزل بمنطقة المسنا شرق المدينة وأصيب المواطن توفيق محمد عبدالله جلاجل، أثناء عودته إلى منزله، متسببا بتمزيق قدمه ونقل إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الاسعافات.

وذكر نيوزيمن، الأحد، أن المليشيات تواتر نقل أسلحة وذخائر ومسلحين جهة مطار الحديدة بتسارع خلال الأيام الأخيرة، وتعمل المليشيات خلال ذلك على تهيئة وإعداد مواقع جديدة قرب أنفاق حفرتها سابقاً غرب المطار.