النعاش: "أداء المنتخب تطور من مباراة إلى أخرى رغم سداسية قطر"

رياضة - Tuesday 03 December 2019 الساعة 08:56 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تحدث مدرب المنتخب اليمني سامي النعاش بعد انتهاء مشوار المنتخب اليمني في كأس الخليج العربي في نسخته الرابعة والعشرين قائلاً عن المباراة الأخيرة أمام العراق: "اللاعبون الجدد والحارس شكلوا إضافة قوية للمنتخب في مباراة أمام العراق، والفريق كان يتطور وازداد ثقة مع توالي اللقاءات".

وأضاف: "أداء منتخب اليمن تطور من مباراة إلى أخرى رغم الخسارة الكبيرة بسداسية أمام قطر".

وأوضح أن "المباريات في بطولة الخليج مختلفة، وخضنا مواجهات قوية ولدينا 3 مواجهات في التصفيات المزدوجة ونسعى لتحقيق نتائج طيبة، المنتخب بحاجة إلى إعداد متميز، ولا شك أن الفريق استفاد من المشاركة في بطولة الخليج".

وأكد: "المنتخب تتجدد ثقته بنفسه مع لعب مباريات متتالية، كل النتائج واردة، ولكن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى، هذه المباريات تعطينا خبرات جيدة ومباراة قطر كانت أفضل من المباراة الأولى أمام الإمارات ما يعني أن الأداء تحسن من مباراة لأخرى".

وعن المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية: "مباريات كأس الخليج تختلف عن التصفيات التي تنتظرنا فيها مباراتان مهمتان أمام أوزبكستان والسعودية ثم سنلتقي المنتخب الفلسطيني أيضا، الاستعداد يرتبط بالجانب المالي والترتيب مع الاتحاد اليمني لأنه المسؤول عن تجهيز الفريق".

وعن ترشيحاته للفريق الذي سوف يفوز بخليجي24: "أرشح المنتخبين القطري والعراقي اللذين صعدا من نفس المجموعة التي كنا متواجدين فيها".