البحرين والسعودية في نهائي خليجي24

رياضة - Thursday 05 December 2019 الساعة 10:00 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تمكنت البحرين من التأهل إلى نهائي كأس الخليج في نسخته الرابعة والعشرين، بعدما تمكنت من تخطي العراق في النصف نهائي الأول.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 2/2، قبل أن تذهب المباراة لشوطين إضافيين لم يغيرا من نتيجة المباراة، فاحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

سجل للعراق مهند ميمي في الدقيقة 6 وإبراهيم بايش في الدقيقة 18، بينما سجل للبحرين عبد الله الهزاع في الدقيقة 15، ومحمد جاسم في الدقيقة 1+45.

وتمكن كل من محمد الحدران، جاسم الشيخ، محمد مرهون، تياجو فيرنانديز وعلي مدن من تسجل ركلات الجزاء للمنتخب البحريني، بينما نجح علي فايز، ضرغام إسماعيل، إبراهيم بياش من تسدد ركلات المنتخب العراقي، فيما أخفق محمد قاسم في تسجيل الركلة الرابعة.

وفي النصف نهائي الثاني وعلى ملعب الجنوب في مدينة الوكرة تمكنت السعودية من اللحاق بالبحرين إلى المباراة النهائية بعدما تغلبت على قطر الدولة المستضيفة بهدف نظيف.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق عبدالله الحمدان في الدقيقة الـ28 من زمن اللقاء، وبذلك تلتقي البحرين والسعودية في نهائي كأس الخليج24، في إعادة للقاء الدور المجموعات عندما فازت السعودية بثنائية نظيفة.