مانشستر سيتي يحل ضيفاً على ولفرهامبتون في سعيه لاستعادة الوصافة

@ عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله: رياضة

2019-12-27 17:29:57

يحل مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 38 نقطة، ضيفاً على نادي ولفرهامبتون صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة، في المباراة الأخيرة من الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى مان سيتي للظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل العودة الى مركز الوصافة والذي يحتله ليستر سيتي حاليا برصيد 39 نقطة.

وأقيمت بالأمس تسع مباريات ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

ليستر سيتي 0 _ 4 ليفربول

تمكن المتصدر ليفربول من سحق مضيفه ووصيفه في جدول الترتيب نادي ليستر سيتي برباعية نظيفة في قمة مواجهات الجولة التاسعة عشرة. أهداف الريدز جاءت عن طريق روبرتو فيرمينو "ثنائية" وجيمس ميلنر من ركلة جزاء وألكسندر أرنولد، في الدقائق 31، 71، 74 و78.

تشلسي 0 _ 2 ساوثهامبتون

سقط صاحب المركز الرابع نادي تشلسي بشكل مفاجئ على أرضه، بهزيمته على يد ضيفه نادي ساوثهامبتون بثنائية نظيفة، هدفا ساوثهامبتون سجلهما مايكل أوبافيمي وناتان ريدموند في الدقيقتين الـ 31 و73.

مانشستر يونايتد 4 _ 1 نيوكاسل يونايتد

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوز كبير على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1/4، وافتتح ماتيو لونجستاف التسجيل لنيوكاسل في الدقيقة 17، بعدها تمكن مانشستر من تسجيل أربعة أهداف جاءت عن طريق أنتوني مارسيال "ثنائية"، ميسون جرينوود وماركوس راشفورد في الدقائق 24 و36 و41 و51.

بورنموث 1 _ 1 أرسنال

سقط أرسنال في فخ التعادل بنتيجة هدف لمثله أمام مضيفه بورنموث، في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد مايكل أرتيتا، افتتح بورنموث التسجيل أولًا عبر دان جوسلينج في الدقيقة 35، وعادل بيير إيمريك أوباميانج النتيجة بعدها في الدقيقة 63.

إيفرتون 1 _ 0 بيرنلي

تمكن إيفرتون من الفوز على ضيفه نادي بيرنلي بهدف نظيف، في أول لقاء له تحت قيادة مدربه الجديد كارلو أنشلوتي، هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق دومنسك كالفرت لورين في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء.

توتنهام 2 _ 1 برايتون

تمكن توتنهام من الفوز على نادي برايتون أند هوف ألبيون، بنتيجة 1/2، تقدم برايتون أولا عن طريق آدم ويبستير في الدقيقة الـ 37، بعدها عاد توتنهام في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق هاري كين وديلي آلي في الدقيقتين الـ53، 72.

وجاءت بقية نتائج مباريات الجولة على النحو التالي:

أستون فيلا 1 _ 0 نورويتش سيتي

كريستال بالاس 2 _ 1 وست هام يونايتد

شيفيلد يونايتد 1 _ 1 واتفورد.