خالد فاضل يهدد بتحرير المخا وينتقص من مكانة الحمادي ويعتبره رقماً في خانة الشهداء

السياسية - Wednesday 01 January 2020 الساعة 10:30 am
تعز، نيوزيمن:

هدد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل بتحرير المخا من سيطرة القوات المشتركة، في الوقت الذي دعا فيه إلى توحيد الصفوف لمواجهة مليشيات الحوثي.

 فاضل، وفي المؤتمر السنوي لجيش الإخوان المسلمين في تعز الذي نظمة المحور، طالب بتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات جانباً والذهاب نحو استكمال تحرير تعز وبناء جيشها الوطني بما يتواءم ومتطلبات الظرف الراهن.

 وقال فاضل إن العدو السلالي يتربص بنا ليلاً ونهاراً وينتظر فرصة ننهار فيها أو نتهاوى وتتضاعف خلافتنا الداخلية ليتاح له الأمر فينقض علينا، لكن هذا بعيد عليه بعد الشمس، ونقولها صريحة في أذنه إن تعز هي إقليم الجند ككل..

 وربط فاضل في تهديده بين مليشيات الحوثي والقوات المشتركة في الساحل الغربي، وقال: ولا يمكن تحت أي ظرف إغفال تلك المماحكات التي تحدث في الساحل أو يظن المتصارعون هناك أن المحور يغض الطرف عما يطمحون إليه هناك.

 وأكد أن المحور مسؤول عن كل شبر يتبع تعز على امتداد ترابها، ولا يمكنه التفريط بذرة تراب من أرضها، كما أنه من المحال كسر شوكتها أو زحزحة دورها السياسي والعسكري والثقافي وكبح جماحها، وستبقى مصب الأنظار وتحظى بأهمية استثنائية في الشأن اليمني كله.

 وقال قائد المحور، إن تعز ستبقى صامدة أمام خصمها الداخلي والخارجي لا  ترضخ لأية غطرسة أو إذلال متعسف يراد لها غير آبهة أو نادمة على التضحيات التي جادت بها وكان لها الدور البارز في ثبات الجمهورية وترسيخ قيمها.

 وفي انتقاص همجي من مكانة القائد الشهيد عدنان الحمادي، اعتبر خالد فاضل الحمادي رقماً يضاف إلى قائمة الشهداء الذين قدمتهم تعز، وأرجع عملية اغتياله إلى مخطط تمزيق الجيش الوطني، حد قوله.