مدير مديرية المخا يدشن حملة نظافة واسعة

المخا تهامة - Thursday 02 January 2020 الساعة 03:26 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

دشن مدير مديرية المخا عبدالرحيم الفتيح، الخميس، حملة نظافة واسعة تستهدف رفع أكوام القمامة من شوارع وأحياء المدينة.

وقال الفتيح، في كلمة عند البدء بانطلاق الحملة، إن حملة النظافة غير محددة بفترة زمنية معينة نظرا للحاجة إلى تخليص المدينة من كل ما يشوه مظهرها الحضاري.

وأضاف، إن حملة النظافة ترافقها عملية تشجير وإنارة بعض شوارع المدينة، مشيراً أنها تحظى باهتمام ودعم من قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح والهلال الأحمر الإماراتي.

ووجه الفتيح كلمة شكر للسواعد السمراء عمال النظافة الذين يعملون بصمت، كما وجه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنسانية الهلال الأحمر الإماراتي لما ما يقدمونه من خدمات في شتى المجالات في هذه المدينة التاريخية.

كما وجه الشكر لأعضاء المجالس المحلية والهيئة التنفيذية وعقال الحارات والمواطنين المشاركين في الحملة.

من جانبه قال ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي عبدالله الحبيشي، نشارك اليوم السلطة المحلية بالحملة المجتمعية، التي دشنها مدير عام المديرية بداية العام الجديد 2020م بحملة نظافة ستشمل جميع الشوارع والأحياء السكنية.

وأضاف الحبيشي، ستحظى هذه المدينة بعناية خاصة من قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح وستشمل آلية خاصة لمشاريع عديدة خلال الأيام القادمة.

إلى ذلك عبر رئيس تجمع تجار المخا محمد الغنامي عن شكره الجزيل للنشاط الذي يبديه مدير المديرية عبدالرحيم الفتيح والذي تكلل بافتتاحه عددا من المشاريع التنموية، وكذا اهتمامه بالقضايا الخدمية للمديرية.