علي الحبسي يعلن اعتزاله اللعب دولياً

رياضة - Sunday 05 January 2020 الساعة 03:39 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

أعلن حارس المنتخب العماني علي الحبسي اعتزاله اللعب دوليا، وهو في عمر الـ38 عاما، حيث شارك على مدار أكثر من 21 عاما في رحلته الدولية، خاض خلالها 128 مباراة، مع المنتخب العماني.

وقال الحبسي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏بعد سنوات تشرفت فيها بخدمة منتخبات وطني داخل الوطن وخارجه، أُعلن اليوم إنهاء مسيرتي الدولية مع المنتخب الوطني".

وأضاف: "في هذه اللحظة أرفع خالص شكري وجزيل تقديري، لمقام مولاي جلالة السلطان المعظم حفظه الله، وعظيم امتناني لكل من ساندني طوال مسيرتي الرياضية".

وويملك الحبسي مسيرة احترافية مميزة، حيث بدا مشواره في نادي المضيبي العماني ومن ثم انتقل إلى نادي النصر، ومن ثم انتقل للعب في نادي لين أوسلو النرويجي ومن ثم بدأ مسيرته في إنجلترا مع نادي بولتون، ومن ثم لعب لصفوف ويجان وبرايتون وريدينج ليعود بعدها إلى الاحتراف عربيا مع نادي الهلال السعودي.

وغاب الحبسي عن منتخب بلاده في كأس آسيا 2019، وكذلك غاب عن المشاركة في بطولة خليجي 24، حيث ان فرص مشاركته مع المنتخب تقلصت، لمشاركة حارس ظفار فايز الرشيدي بشكل أساسي أكثر بعد مستوياته المبهرة ومع تقدم الحبسي في العمر.