مديريات الساحل تستنكر حملات الزيف الإعلامي وتؤكد أنها جزء لا يتجزأ من تعز

تقارير - Monday 06 January 2020 الساعة 09:16 pm
المخا، نيوزيمن، خاص:

استنكرت مديريات الساحل الغربي حملات الزيف الإعلامي التي تستهدف تضحيات ونضالات أبناء المديريات، معتبرين أنها تصب في خدمة الحوثي، العدو الأول لليمن والجمهورية.

وقال مدراء عموم مديريات ذوباب والمخا موزع، في بيان وصل نيوزيمن، إن مديريات الساحل جزء لا يتجزأ من محافظة تعز، وهي صمام أمان واستحقاق دستوري وتاريخي وجغرافي للمحافظة.

وأضاف البيان، في الوقت الذي تخوضُ فيه مديريات محافظة تعز بالساحل الغربي معاركَ تنموية لإحياء ما دمرته حرب مليشيا الحوثي الانقلابية، فإن هناك من يروج لشائعات وأوهام مغرضة لا هدف لها سوى تفكيك وإقلاق سكينة المناطق المحررة.

وأوضح البيان، أن تلك الشائعات تعد تشويها لنضالات الغير وتدمير كل ما هو حي خدمةً للمليشيا الانقلابية ضد الصالح العام من أجل مصالح ضيقة وتعويم أولويات الشارع اليمني الحالم بالتحرير والسلام.

وأكد البيان، أن شرعية مدراء مديريات الساحل مستمدة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان.

وخاطب البيان أبناء تعز، نقول لإخواننا في محافظة تعز إن الأقاويل التي تلفظها جهات إعلامية خبيثة لم ولن يطرحها أحد سوى تلك الأبواق الإعلامية المسيئة لشهداء وجرحى استعادة الجمهورية والحلم اليمني الجمعي والتعزي أولا في تحرير ما تبقى من المحافظة.

وعبر مدراء المديريات عن شكرهم لمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان لمتابعته وإشرافه المباشر على أداء الأجهزة التنفيذية ومشاريع إعادة وتطبيع الحياة في مديريات الساحل.

كما عبروا عن شكرهم الجزيل للقيادات العسكرية لما بذلته من جهود في التحرير وإرساء دعائم الأمن والاستقرار، فضلا عن إسنادها العمل الإنساني والتنموي بمديريات الساحل.

وثمن البيان، المنظمات الدولية والمحلية خصوصا هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للدور الإنساني والتنموي والخدمي الذي تبذله في سبيل النهوض بالمديريات وسد الفجوات التي خلفتها حرب الانقلابيين على القطاع العام والخاص في مديريات الساحل وشتى الجغرافيا اليمنية.