“ياخمينية تحيا الجمهورية اليمنية”.. صوت مقاتل جمهوري داخل ماتبقى من “الدريهمي” - فيديو

المخا تهامة - Friday 10 January 2020 الساعة 03:53 pm
الحديدة، نيوزيمن، خاص:

لم تهدأ مواجهات القوات المشتركة مع العدوان الحوثي في أي ليلة على مدى عام استوكلهم بطوله.

والدريهمي احدى هذه الجبهات المستمرة. حيث لايزال مقاتلين حوثة يتخذون بعض المواطنين دروعا يحتمون ورائها في عدد من المباني الحكومية في الطرف الشمالي من عاصمة المديرية.

وتكتسب معركة تحرير الرهائن هذه مهمة كبيرة لدى القوات المشتركة، فهي من ناحية تتجنب اثارة معركة شاملة تجنبا لادعاءات الحوثي وشكواه اليومية للأمم المتحدة بأنه يجنح للسلم والقوات المشتركة ترفض ذلك،  ومن ناحية تدرك مسؤليتها الوطنية والاخلاقية في انقاذ المدنيين الواقعين تحت سلاح الذراع الايرانية وبأقل قدر من المخاطر حولهم.

الثلاث الليالي الماضية كانت واحدة من أشد الليالي على الدريهمي، فقد حاول الحوثي تحقيق اختراق يتمكن من خلاله مد مقاتليه داخل المدينة بالسلاح، وتمكن ابطال القوات المشتركة من تشتيت هجومهم، وتقدمت القوات الى مباني كان الحوثة يمطرون القوات المشتركة من ورائها بالنيران، وكانت ليلة عصيبة سجلها الاعلام العسكري بكاميرته التي رافقت الصفوف الاولى للمعركة.

وفي التسجيل الليلي تسمع اصوات المعركة وجها لوجه، في تبادل لاطلاق النار وهروب للمقاتل الحوثي وانتصارات للمقاتل الجمهوري وهو يلاحقهم بالنداء “ياخمينية”، “تحيا الجمهورية اليمنية”.