أفراد اللواء 170 يصفّون جندياً في اللواء 17 داخل مستشفى الثورة بتعز

متفرقات - Monday 13 January 2020 الساعة 09:04 pm
تعز، نيوزيمن:

اقتحم أفراد من اللواء 170 دفاع جوي هيئة مستشفى الثورة، وقاموا بتصفية جندي باللواء 17 مشاة أصيب خلال اشتباكات بين الطرفين، اليوم الاثنين، في مدينة تعز وسط اليمن.

وقال مصدر أمني لـ(نيوزيمن)، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين أفراد من اللواء 170 دفاع جوي وأفراد من اللواء 17 مشاة على أرضية، ظهر اليوم الاثنين، في منطقة الأربعين شمال مدينة تعز، وأسفرت عن مقتل ضابط من اللواء 170 وجندي من اللواء 17، ومصابين من الطرفين.

ووفقاً للمصدر، أسعف أحد المصابين من اللواء 17 مشاة إلى مستشفى الثورة الخاضع لحراسة من اللواء 170 دفاع جوي والشرطة العسكرية الذين أبلغوا زملاءهم بوصول الجريح إلى الثورة. 

وبعد ذلك، اقتحم أفراد اللواء 170 دفاع جوي المتورطين في تلك الاشتباكات هيئة مستشفى الثورة، وقاموا بتصفية الجندي الجريح داخل المستشفى بتواطؤ كامل من حماية المستشفى. 

يشار إلى أن جنود اللواء 170 دفاع جوي وجنوداً من الألوية الأخرى، بالإضافة إلى عصابات محسوبة على تنظيم الإخوان يتعمدون تصفية خصومهم داخل مستشفى الثورة في إطار معركتهم المفتوحة لتعطيل أكبر مستشفى حكومي لصالح مستشفياتهم الخاصة.


وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من اغتيال ثلاثة شبان من قبل عصابة مسلحة بقيادة عيسى العجوز بمنطقة الحصب غربي مدينة تعز، على خلفية رفض الضحايا تسليم أراضيهم لأفراد العصابة.