بالفيديو- كوميدي إيراني يسخر من رد الحرس الثوري: صواريخنا تصرخ "قاسم"

السياسية - Saturday 25 January 2020 الساعة 08:02 am
عدن، نيوزيمن:

سخر ممثل كوميدي إيراني، من رد الحرس الثوري، على مقتل الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس، بضربة أمريكية في العاصمة العراقية بغداد.

وتداول ناشطون في مواقع التواصل، وعلى شبكة الانترنت، على نطاق واسع، مقطع فيديو يظهر فيه كوميدي إيراني يوجه سخرية لاذعة، لنظام بلاده باللغة الفارسية.

واستهل الكوميدي الإيراني السخرية بالقول: "أنا قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زاده، أقدم لكم هذا المؤتمر الصحفي لإحاطتكم بشأن انتقامنا القاسي".

وأضاف "صواريخنا استهدفت كل أهدافهم بدقة.. ضد قواعد العدو الأمريكي".

وتابع ساخرا: "لم يأخذ العدو في حسبانه  قدراتنا الصاروخية. فعندما اطلقناها كانت تصرخ.. قاااسم!".

وقال: "وقررنا أخيرا إطلاق 17 صاروخا. لكن عندما اطلقناها وهي تصرخ.. قاااسم! كل صاروخ منها تحول الى 700,400,400,500 صاروخ! وضربت 100,800,000 هدف للعدو"!

وتابع: "وقد أكد شهود عيان أنه عندما ضربت صواريخنا الأرض، ارتفعت مرة أخرى عاليا (!) ولفتت يمين شمال (!) وعندما رأت الجنود الأمريكيين، كانت تصرخ: قاااسم! قاااسم! ثم ظلت تطاردهم (!)

وواصل متهكما: "وبحسب المعلومات الدقيقة التي حصلنا عليها، فإن صواريخنا استهدفت كل قواعد العدو الامريكي في العراق.. قاااسم! ودمرناها كلها (!) وقتلنا حوالي 240 مليون جندي (!) و8 مليار جريح (!). وتؤكد التقارير ان كل القوات الامريكية غادرت المنطقة (!) قاااسم! واتجهت قواتهم الى كوكب اخر (!)".

قاااسم!

وأكمل الكوميدي الإيراني: "بالطبع، أريد أن أؤكد لكم أننا لا نريد التصعيد أو الحرب.. نفذنا هذا الهجوم ردا على مقتل زعيمنا (قاااسم!) فقط. ولا نريد سقوط ضحايا.. لوكنا نريد سقوط ضحايا.. لكنا وضعنا رؤوسا حربية على 4 أو 5 صواريخ ، أو بدلاً من ضرب الصحراء، سنضرب.. قاااسم! هدف للعدو (!)".

وقال: "من هنا، أود أن أعرب عن تعازي لجميع الجاسبر والسحلية وأيضا.. قاااسم! تدميرنا الصحراء العراقية بصواريخنا، جعلت العراقيين يتسائلون بشدة ما الذي سنزرعه في صحراءهم"؟!

واسترسل في السخرية قائلا: "كما اننا أيضا حطما رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس. سليماني هو الشخص الوحيد الذي مات في جنازته 80 شخصا.. ولكن في الهجوم للانتقام له (قاااسم)! لم يمت (امريكي) واحد!!".