اللجنة الأمنية بمأرب تتجاهل في اجتماع رسمي العمليات العسكرية في صرواح ونهم

السياسية - Saturday 25 January 2020 الساعة 08:50 pm
مأرب، نيوزيمن:

تجاهلت اللجنة الامنية بمحافظة مأرب، في اجتماع لها اليوم، العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الجارية في جبهة نهم ومديرية صرواح غرب المحافظة، والهجمات التي تعرضت مدينة مأرب مؤخراً وأودت بحياة العشرات من العسكريين والمدنيين.

واكتفت اللجنة، في اجتماعها برئاسة المحافظ العرادة المكرس لمناقشة الخطة الأمنية بمحافظة مأرب، بالتأكيد على تعزيز التنسيق بين الأجهزة الامنية  والوحدات العسكرية للحفاظ على ما تحقق من مكاسب في الجانب الأمني وحماية الممتلكات العامة والخاصة، وملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً وقضائياً الى جانب تعزيز التعاون مع السلطة القضائية ودورها لإنفاذ القانون. 

ولا يزال الغموض يسود الموقف الرسمي حول المعارك الدائرة في جبهة نهم بصنعاء وجبهة صرواح بمأرب عقب وروود أنباء حول أوامر بالانسحاب من تلك الجبهات وعزز ذلك ما أعلنته وزارة الدفاع عن انسحاب تكتيكي من بعض المواقع.

وشدد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الذي ترأس الاجتماع، على الاستمرار في رفع الجاهزية واليقظة الأمنية لمواجهة الاستهداف للمحافظة والأمن والاستقرار فيها من قبل الجماعات المتطرفة ومليشيا الحوثي الانقلابية في إطار حربها العبثية ضد اليمنيين.