مواجهات في المتناول للكبار في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي

رياضة - Thursday 20 February 2020 الساعة 08:30 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

تنطلق اليوم مواجهات ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوربي، حيث تلعب 16 مباراة، تبرز خلالها اللقاءات التالية:

خيتافي × أياكس
يستضيف نادي خيتافي الإسباني على ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز بالعاصمة الإسبانية مدريد، نادي أياكس أمستردام الهولندي، القادم من مسابقة دوري الأبطال، بعد فشله في تخطي دور المجموعات، ويحتل خيتافي المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، فيما يتصدر أياكس الدوري الهولندي برصيد 53 نقطة.

كلوج × إشبيلية
يستضيف كلوج الروماني على ملعب الدكتور كونستانتين رادوليسكو، نادي إشبيلية الإسباني، ويعتبر نادي إشبيلية هو صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب، حيث فاز بالبطولة في خمس مرات سابقة.

كلوب بروج × مانشستر يونايتد
يستضيف كلوب بروج البلجيكي على ملعب جان برايدال، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويحتل كلوب بروج صداراة الدوري البلجيكي برصيد 61 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة.

لودوجوريتس × إنتر
يستضيف نادي لودوجوريتس البلغاري على ملعب لودوجوريتس أرينا، نادي إنتر الإيطالي، القادم من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما فشل في تخطي دور المجموعات.

روما × جينت
يستضيف نادي روما الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو، نادي جينت البلجيكي، ويحتل روما حاليا المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، فيما يحتل جينت المركز الثاني في الدوري البلجيكي برصيد 52 نقطة.

أولمبياكوس × أرسنال
يستضيف نادي أولمبياكوس اليوناني القادم من مسابقة دوري الأبطال، بعد فشله في تخطي دور المجموعات، نادي ارسنال الإنجليزي، على ملعب كاريسكاكيس ستاديوم، ويحتل أولمبياكوس صداراة الدوري اليوناني برصيد 60 نقطة، في حين يحتل أرسنال المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة.

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من:
كوبنهاجن × سلتيك 20:55
آينتراخت فرانكفورت × زالتسبورج 20:55
سبورتينج لشبونة × إسطنبول باشاك شهير 20:55
شاختار دونيستك × بنفيكا 20:55
ولفرهامبتون × إسبانيول 23:00
ألكمار × لينتس 23:00
فولفسبورج × مالمو 23:00
باير ليفركوزن × بورتو 23:00
رينجرز × سبورتينج براغ 23:00
أبويل نيقوسيا × بازل 23:00