بايرن ميونخ يستضيف بادربورن في افتتاح مواجهات الجولة الـ23 من البوندسليجا

رياضة - Friday 21 February 2020 الساعة 02:40 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تفتتح، اليوم، مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني بلقاء يستضيف فيه المتصدر بايرن ميونخ برصيد 46 نقطة، نادي بادربورن صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة.

وسيغيب عن بايرن ميونخ قلبا دفاعه جيروم بواتنج والفرنسي بينجامين بافارد، بسبب تراكم خمس إنذارات لكل منهما، وقد يلجأ المدرب هانزي فليك، إلى وضع الجناح النمساوي ديفيد ألابا في قلب الدفاع، فيما يحوم الشك حول الاسم الثاني بين الفرنسي لوكاس هيرنانديز وجوشوا كيميتش.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين في سبتمبر الماضي في مرحلة الذهاب بفوز البايرن بنتيجة 2/3، وتعتبر هذه المباراة هي الاستعداد الأخير للبايرن، قبل مواجهة تشلسي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم.

في الدوري الإسباني تفتتح اليوم الجولة الخامسة والعشرون، باللقاء الذي يستضيف فيه ريال بيتيس صاحب المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة، نادي مايوركا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة.

في الدوري الإيطالي تفتتح اليوم مواجهات الجولة الخامسة والعشرين، باللقاء الذي سيستضيف فيه نادي بريشيا صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 16 نقطة، نادي نابولي صاحب المركز التاسع برصيد 33 نقطة، على ملعب ماريو ريجامونتى.

وسيفتقد نابولى في مواجهة اليوم، لمدافعه السنغالى كاليدو كوليبالى الذى تعرض لإصابة عضلية فى مران يوم الأربعاء، وهناك احتمالية لغيابه عن مواجهة برشلونة المرتقبة.

وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين في سبتمبر الماضي، ضمن مواجهات الذهاب، بفوز نابولي بنتيجة 1/2، وتعتبر هذه المباراة هي الاستعداد الأخير لنابولي، قبل مواجهة برشلونة على ملعب سان باولو، يوم الثلاثاء القادم.

في الدوري الفرنسي تفتتح اليوم مواجهات الجولة الخامسة والعشرين، باللقاء الذي سيستضيف فيه نادي ميتز صاحب المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، نادي ليون صاحب المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين في أكتوبر الماضي ضمن مواجهات الذهاب، بفوز ليون بثنائية نظيفة، ويتعتبر هذه المباراة الاستعداد الأخير لنادي ليون، وذلك قبل مواجهة يوفنتوس، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء القادم.

وضمن نفس الجولة أيضاً، يستضيف نادي نيس صاحب المركز التاسع برصيد 36 نقطة، نادي بريست صاحب المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.