تشلسي يستضيف توتنهام في قمة مواجهات الجولة الـ27 من البريميرليج

رياضة - Saturday 22 February 2020 الساعة 08:18 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

تفتتح اليوم مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي فيها كل من:

تشلسي × توتنهام 15:30
في قمة مواجهات هذه الجولة، يستضيف نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة، نادي توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

وتبرز أهمية هذه المباراة لعددة اسباب، منها فارق النقطة الواحدة بين الفريقين، إضافة الى عودة جوزيه مورينو الى معقل فريقه السابق استاد ستامفورد بريدج، ولكن هذه المرة كمدرب لتوتنهام.

شيفيلد يونايتد × برايتون 18:00
وفي مباراة هامة على صعيد التأهل الى دوري أبطال اوروبا، يستضيف شيفيلد يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة، نادي برايتون آند هوف ألبيون صاحب المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

وسيكون شيفيلد ابرز المستفيدين من لقاء توتنهام وتشلسي، فهو يبتعد عن المركز الخامس بفارق نقطة واحدة، وعن المركز الرابع بفارق نقطتين، وفي حالة فوزه في لقاء اليوم، سيخطف احد المركزين، وذلك ممهما آلت إليه نتيجة مباراة لندن.

ليستر سيتي × مانشستر سيتي 20:30
وفي لقاء قمة أخر ضمن نفس الجولة، يستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة، نادي مانشستر سيتي الوصيف برصيد 54 نقطة.

ويعاني ليستر من تراجع مستوى نتائجه، حيث فاز مرة واحدة في آخر ست مواجهات له في الدوري، كما انه فشل في التأهل الى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بخسارته أمام استون فيلا في النصف نهائي.

وعلى الجانب الآخر يبدو ان مانشستر سيتي تجاوز قرار "اليوفا" بأستبعاده من المشاركة الأوربية لمدة موسمين وتغريمه مبلغ 30 مليون يورو، بفوزه على وستهام يونايتد بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من:
كريستال بالاس × نيوكاسل يونايتد 18:00
بيرنلي × بورنموث 18:00
ساوثهامبتون × أستون فيلا 18:00