مانشستر سيتي يواجه شيفيلد وينزداي في دور الـ16 لكأس أنجلترا

رياضة - Wednesday 04 March 2020 الساعة 04:50 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

يستضيف نادي شيفلد واينزداي على ملعب هيلزبروه، نادي مانشستر سيتي، وذاك ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. 
ويسعى مانشستر سيتي للمضي قُدماً في هذه المسابقة، من أجل تحقيق لقبه الثاني هذا الموسم، بعدما تمكن من الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب أستون فيلا بنتيجة 1/2.
وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نأمل أن نكون هناك في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري الأبطال، لن يكون الأمر سهلاً لكننا سنحاول، سوف ننهي هذه العملية من المباريات خارج ملعبنا، ثم بعد أربعة أيام يونايتد، ثم بيرنلي، أرسنال ومدريد، بدون توقف".
وعن التتويج مؤخراً بكأس الرابطة قال: "من الجيد جدًا ما فعلناه في كأس الرابطة في السنوات القليلة الماضية، كأس الاتحاد الإنجليزي صعب دائمًا، إنه مهم جدًا للبلد ولجميع الأندية في إنجلترا، يمكننا الذهاب إلى الدور ربع النهائي وهذا ما يتعين علينا القيام به، والتركيز على ذلك".
في المقابل، يسعى شيفيلد وينزداي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق المفاجأة وإقصاء حامل اللقب، على أمل أن تتسبب المباراة في نقطة تحول بموسم الفريق الذي يحتل المركز الثالث عشر في بطولة دوري الرابطة الإنجليزية ويسعى لتحسين موقفه قبل نهاية الموسم.
وفي بقية مواجهات اليوم، ضمن نفس الدور، يلتقي كل من:
توتنهام × نوريتش سيتي 22:45
ليستر سيتي × بيرمينجهام 22:45