الترجي يستضيف الزمالك في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

رياضة - Friday 06 March 2020 الساعة 04:06 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

يستضيف نادي الترجي التونسي على ملعب رادس، نادي الزمالك المصري وذلك في إياب دورش الربع نهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وهذه هي المرة الثالثة التي سيلتقي فيها الفريقين في ظرف عشرين يوم تقريباً، وفي اللقاء الأول تمكن الزمالك من الفوز على الترجي بنتيجة 1/3، وذلك في لقاء كأس السوبر الإفريقي، وفي اللقاء الثاني كرر الزمالك فوزه بنفس النتيجة، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويخوض الترجي هذا اللقاء تحت طائلة العقوبات التي أصدرها الاتحاد الإفريقي عليه، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على إستاد القاهرة وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1/3، قد شهدت أحداثا مؤسفة من قبل لاعبي ومدربي الترجي، خاصة بعد الهدف الثاني للزمالك والذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.

واعترض لاعبو الترجي بشدة على قرار الحكم المغربي رضوان جيد، باحتساب الهدف، وأدى ذلك إلى طرد محمد علي بن رمضان لاعب باب سويقة.

وقرر الكاف إيقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، والمدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي 4 مباريات، مع تغريم الفريق مبلغ 140 ألف دولار.

وفي ظل غياب كل من مدرب الفريق معين الشعباني ومساعده الأول فأن مساعد المدير الفني الثاني عثمان النجار، هو من سيقود الفريق على أرض الملعب في لقاء اليوم.

ويتسلح الترجي بعاملي الأرض والجمهور، حيث من المتوقع أن تملأ جماهيره جنبات ملعب رادس، الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، لتعويض خسارة الذهاب.