تخرج سريَّة جديدة من منتسبي قوات الأمن المركزي بالمخا

المخا تهامة - Wednesday 18 March 2020 الساعة 08:32 pm
المخا، نيوزيمن:

شهدت مدينة المخا، الأربعاء، حفل تخرج سرية جديدة من منتسبي قوات الأمن المركزي، بحضور قائد قطاع الأمن في الساحل الغربي وعدد من القيادات الأمنية وممثلي السلطة المحلية والمشايخ والأعيان.

وقال قائد قوات الأمن المركزي في مديرية المخا العقيد عادل الخبجي، إن السرية الأمنية في جاهزية تامة ويتمتع منتسبوها بمستوى عالٍ من الانضباطية العسكرية.

وأضاف، إن تخرج هذه السرية، يأتي ضمن الاستعدادات لانتشار قوات الأمن المركزي والتي ستناط بها مسؤولية حفظ الأمن في المديريات المحررة.

وأكد حرص قيادة القوات المشتركة على تعزيز جهود الأمن في المديريات المحررة بهدف إعادة تطبيع الحياة ومواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها المديريات المحررة بفضل ما تنعم به من أمن واستقرار.

من جهتهم عبر منتسبو الدفعة الجديدة عن سعادتهم لاستكمال فترة التدريب والوصول إلى مواقعهم الأمنية لأداء مهامهم، مؤكدين جاهزيتهم وبمعنويات عالية للمشاركة مع زملائهم من منتسبي الشرطة لحفظ الأمن في المناطق المحررة لا سيما في مدينة المخا.

ويأتي تخرج هذه السرية بعد أن أنهت فترة تدريباتها على أيادي مدربين أكفاء وتأهيل منتسبيها تأهيلا حديثا من قبل خبرات أمنية لتقوم بأداء دورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي للجريمة بمختلف أشكالها.