الدوريات العالمية تعلّق أنشطتها الرياضية ودوري الخوخة ينطلق برعاية المحافظ

المخا تهامة - Saturday 28 March 2020 الساعة 03:11 pm
الخوخة، نيوزيمن، خاص:

علقت الدوريات العالمية أنشطتها الكروية بسبب المخاوف التي أحدثها فيروس كورونا، إلا أن مكتب الشباب والرياضة بالحديدة ربما لم تصل إليه بعد تلك المخاوف ليدشن الجمعة انطلاق الدوري الرياضي السنوي في الخوخة برعاية محافظ الحديدة الحسن طاهر.

مكتب الإعلام بمحافظة الحديدة تناول النشاط الرياضي وغطى خبراً عن الفعالية التي دشنها مدير مكتب الشباب والرياضه عبده خميسي كليب، ليثبت للعالم أنهم غير آبهين بالإجراءات الاحترازية التي يطبقها العالم منعا لوصول الفيروس.

انطلاق الفعالية لاقى استهجانا من البعض ممن رأوا أن مكتب الشباب والرياضة في الحديدة يتصرف وكأنه بمعزل عما يجري.

وعلق أحدهم، تنطلق الحملات التعريفية بخطورة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، في حين مكتب الرياضة بالحديدة يدشن انطلاق الدوري السنوي 24 بمديرية الخوخة.

المضحك أن كاتب الخبر نقل تصريحا لمدير الشباب والرياضة عبده خميسي يؤكد خلاله على الجهود المخلصة والصادقة التي بذلت لانطلاق الدوري من أجل تعويض الشباب الذين حرموا من تنظيم مثل هذه الأنشطة الرياضية.

وزاد خميسي، أن محافظ المحافظة الحسن طاهر وجه بتذليل كافة الصعاب التي تعيق تفعيل الجانب الرياضي في مختلف الأنشطة الرياضية بالمحافظة ورعاية كافة الموهوبين من فئة النشء والشباب، وهو موقف ينم عن إدراك لخطورة إقامة مثل تلك الفعالية حالية حتى وإن أعلن خلو البلاد من الفيروس.

العالم أغلق وعلق كافة الأنشطة الرياضية والتعليمية بسبب حالة الذعر التي اجتاحت دول العالم بالشهرين الماضيين، لكن ذلك لم يكن كافيا لمكتب الشباب والرياضة بالحديدة، وكأن مديره يريد أن يشاهد المأساة بعينه كي يوقف مثل تلك الأنشطة.