ديبالا يعلن تحسن حالته الصحية وإجتيازه لأزمة إصابته بفيروس كورونا

رياضة - Thursday 02 April 2020 الساعة 05:30 pm
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله

تحدث الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على الإنترنت، عن حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث قال:

"أشعر بأنني على ما يرام، أصبحت أفضل كثيرا الآن، لا أعاني وكذلك صديقتي أوريانا من أعراض فيروس كورونا الآن، كانت لدي أعراض أقوى حيث كنت أريد التدريب ولكنني عانيت من ضيق في التنفس بعد خمس دقائق فقط، أدركنا أن الأمور لا تسير على نحو جيد".

وأضاف: "بعدما أبلغونا بإيجابية العينات التي أخذت منا، ظهرت أعراض أخرى مثل السعال والإجهاد، كان جسمي باردا، ولكنني لم أستسلم لليأس".

وعن الوضع الصعب الذي تمر به إيطاليا حالياً: " حزين كونها الدولة الأوروبية الأكثر تضررا من تفشي الفيروس الوبائي"

وعن الكيفية التي يتواصل بها مع اصدقائه في يوفنتوس اوضح: " انا على تواصل دائما مع زملائي في يوفنتوس انتظارا لاستئناف فعاليات الدوري الإيطالي المتوقف حاليا، ما زلنا لا نعلم ما سيحدث، وما إذا كانت البطولة ستستكمل أم لا، لا نعلم ما إذا كانوا سيمنحونا اللقب أم لا، وهو ليس الأمر الأكثر أهمية الآن".

وتابع: "لدينا مجموعة محادثة ونتحدث دائما من خلالها، وهي الوسيلة التي ناقشنا من خلالها قضية تقليص الرواتب وهو ما أعلن الأسبوع الماضي".

وأكمل: "جورجيو كيليني اتصل بي وأخبرني بأن النادي يطلب مساعدتنا لأن النادي الآن ليس لديه أي دخل في ظل ما يحدث حاليا، تواصل معنا لإيجاد وسيلة للمساعدة، تم التوقيع على بيان وافقنا فيه على الاستغناء عن جزء من عقودنا للمساعدة".

وعن مشاركته رفقة منتخب الأرجنتين: " عدم مشاركتي مع الأرجنتين بسبب ميسي؟ لم أعتزم أبدًا انتقاد أي زميل لي في الفريق، لكنني أردت ببساطة تحسين شيء كان يحدث، لقد تحدثت عن هذا الأمر مع ميسي، لأننا متشابهان جدا على المستوى الخططي".

وتابع: "لم يكن لدي الكثير من الدقائق في كأس العالم أو كوبا أمريكا، لكن في الوقت نفسه كنت أحترم دائمًا قرارات المدربين، لأن الأرجنتين لها هيبة كبيرة"