روسود يرد على سعي برشلونه لمقاضاته بكونه يملك الدليل على إدعائته

رياضة - Sunday 12 April 2020 الساعة 10:40 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

رد إميلي روسود، نائب رئيس برشلونة الذي أعلن استقالته على البيان الذي أصدره النادي والذي نفى خلاله اتهامات روسود، وأنذر باتخاذ الإجراءات القانونية في حقه. 


وقال روسود في وقت سابق: "شخص ما وضع يده في خزينة النادي، حيث تم دفع مليون يورو لشركة (I3 Ventures) مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو".


وحول سعي برشلونة لإتخاذ الإجراءات القانونية حول تصريحاته قال روسود: "التحفظ بشأن الإجراءات القانونية لا يعني أي شيء، أدرك أنه تهديد، لكن ما قلته هو رأي له ما يبرره، كما أن لدي دليل".

 

وأضاف: "هذا التهديد لن يتم تنفيذه، وإذا تم التحرك قانونيا سيرون أنه لا يوجد أساس للشكوى، إذا قدمها شخص ما، هذا لن يزعجني بل ستكون فرصة لمراجعة هذه القضية وجميع الأدلة".

 

وتابع: "الشكوى مجانية، ومن جانبي، إذا كنت تريد فعل ذلك، عليك المضي قدما، عندما أتحدث عن دليل، أعني أن هناك أدلة على أن آرائي لها أساس جيد، لكن هذا ليس الوقت المناسب لشرح ذلك".

 

واستطرد: "هذا ليس تحذيرا، أنا لا أهين أحدا، لكنني أقول فقط إنه تم دفع ثمن باهظ هنا، الرئيس لديه ميزة المرونة، كما أنه يتحمل الضغط بشكل جيد للغاية، ومن المشروع أنه يريد الاستمرار في منصبه حتى النهاية".

 

وأتم: "لكن في مواجهة هذا التحدي الاقتصادي، يجب اتخاذ قرارات شجاعة للغاية للتعامل مع هذا موقف، كان يمكن للمجلس القيام بذلك بشكل أفضل قبل 6 سنوات".