دورتموند يسحق شالكة برباعية وفرايبورغ يفرض التعادل على لايبزيج

رياضة - Saturday 16 May 2020 الساعة 10:42 pm
عدن، نيوزيمن:

افتتحت اليوم مواجهات الجولة الـ26 من الدوري الألماني والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

بروسيا دورتموند 4 _ 0 شالكة

تمكن بورسيا دورتموند من سحق ضيفه نادي شالكة برباعية نظيفة، في أول مباراة للفريقين بعد استئناف النشاط المتوقف منذ منتصف مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وسجل أهداف دورتموند كل من إيرلينج هالاند، رفاييل جيريرو "هدفين" وثورجان هازارد في الدقائق 29، 45، 48، 65، وبهذا الانتصار رفع دورتموند رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة وراء المتصدر بايرن ميونخ الذي يلعب مساء غد الأحد مع يونيون برلين، فيما تجمد رصيد شالكه عند 37 نقطة.

لايبزيج 1 _ 1 فرايبورغ

ووقع لايبزيج في فخ التعادل أمام ضيفه فرايبورغ بنتيجة 1/1، وتقدم فرايبورغ أولاً عن طريق مانويل جولد في الدقيقة الـ 34، وتمكن لايبزيج من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ 77 عن طريق يوسف بولسن.

وبهذه النتيجة، رفع لايبزيج رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتقى فرايبورج إلى المركز السابع بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة.

هوفنهايم 0 _ 3 هيرتا برلين

وتمكن هيرتا برلين من تحقيق فوز كبير على أرضية ملعب مضيفه هفنهايم بثلاثية نظيفة، وجاءت ثلاثية هيرتا برلين عن طريق فيداد إبيسفيتش، ماتيوس كونيا وكيفن أكبوجوما في الدقائق 58، 60، 74.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد هيرتا برلين إلى 31 نقطة ليصبح في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند النقطة 35 في المركز التاسع.

آينتراخت فرانكفورت 1 _ 3 بوروسيا مونشنجلادباخ

وتمكن بوروسيا مونشنجلادباخ من الفوز على مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1/3، وجاءت ثلاثية مونشنجلادباخ عن طريق الحسن بليا، وماركوس تورام وورامي بن سبعيني في الدقائق 1، 7، 73، فيما جاء هدف فرانكفورت الوحيد عن طريق أندريا سيلفا في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 52 نقطة ليقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الـ13.

وجاءت بقية نتائج المباريات على النحو التالي:

أوغسبورغ 1 _ 2 فولسبورغ

فورتونا دوسيلدورف 0 _ 0 بادربورن