أبين تشيع إمام جامعها الكبير

متفرقات - Thursday 28 May 2020 الساعة 03:39 pm
أبين، نيوزيمن، خاص:

غيب الموت، صباح اليوم الخميس، الصوت الجنوبي الشيخ أنور سليم الصبيحي، قاضي محكمة جعار الابتدائية وإمام وخطيب الجامع الكبير بمدينة جعار محافظة أبين، جنوبي اليمن، عضو لجنة الإفتاء الجنوبية ومأذونها الشرعي، وأحد أبرز هاماتها وعلم من أعلامها البارزين بعد حياة حافلة في خدمة الدين الإسلامي الحنيف متأثرا بإصابته بالحميات المنتشرة.

هذا وقد نعى مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بمحافظة أبين الداعية الإسلامي وإمام وخطيب جامع جعار الكبير مديرية خنفر محافظة أبين الشيخ أنور سليم الصبيحي الذي وافاه الأجل صباح هذا اليوم الخميس الموافق 2020/5/28 بعد حياة حافلة بالعلم والدعوة إلى الله تعالى.

وقال مكتب أوقاف وارشاد محافظة أبين، نعرب عن عظيم الأسى وبالغ المواساة برحيل الشيخ انور سليم الصبيحي، فبرحيله خسرت مدينة جعار خاصة ومحافظة أبين عامة داعيا وعالما جليلا ورمزا من رموز نهج الوسطية والاعتدال في البلاد أفنى وقته وعمره خدمة للدين الإسلامي الحنيف.

وفي هذا المقام الجليل ننقل أحر التعازي إلى ابناء مدينة جعار وضواحيها ومحافظة أبين والى اهل واخوان الشيخ انور سليم الصبيحي، سائلين المولى تعالى أن يشمله بواسع رحمته وبسكنه الفردوس الأعلى ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا اليه راجعون.