في لقاء القمة والقاع.. بايرن ميونخ يستضيف فورتونا دوسيلدورف

رياضة - Saturday 30 May 2020 الساعة 09:18 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تتواصل اليوم مواجهات الجولة الـ29 من الدوري الألماني، والتي افتتحت بالأمس باللقاء الذي تمكن فيه بايرن ليفركوزن من الفوز على فرايبورغ بهدف دون مقابل، سجله كاي هافيرتز في الدقيقة 54، وبهذا الانتصار صعد ليفركوزن إلى المركز الثالث مؤقتاً برصيد 56 نقطة، بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 38 نقطة في المركز الثامن. 

بايرن ميونخ × فورتونا دوسيلدورف 19:30

يستضيف بايرن ميونخ متصدر جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، على ملعب أليانز أرينا نادي، نادي فورتونا دوسيلدورف الذي يحارب من أجل تفادي الهبوط حيث يقبع في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة. 

ويسعى بايرن لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي بعد العودة من فترة التوقف، والمحافظة على فارق الـ7 نقاط مع أقرب منافسيه، بينما يأمل فورتونا دوسيلدورف في مواصلة نتائجه الجيدة بعد العودة من التوقف حيث تعادل في مباراتين وفاز في واحدة. 

شالكة × فردير بريمن 16:30

يعاني شالكة حالياً من أزمة نتائج، حيث تلقى 3 هزائم متتالية منذ العودة من فترة التوقف، واستقبلت شباكه 9 أهداف، وتمكن من تسجيل هدف واحد فقط، ويحتل حالياً المركز التاسع برصيد 37 نقطة، ويستضيف في هذه الجولة على ملعبه فيلتينس أرينا، نادي فيردير بريمن الذي يعاني هو الآخر، حيث يقبع في المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة. 

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

هرتا برلين × أوغسبورغ 16:30

فولفسبورغ × آينتراخت فرانكفورت 16:30

ماينز × هوفنهايم 16:30