توتنهام يستقبل مانشستر يونايتد ضمن مواجهات الجولة الـ30 من البريميرليج

رياضة - Friday 19 June 2020 الساعة 04:00 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب مبارتان، يلتقي فيهما كل من:

نورويتش سيتي × ساوثهامبتون 20:00

في افتتاح مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز يستقبل نادي نورويتش سيتي متذيل جدول الترتيب برصيد 21 نقطة على ملعبه كارو رود، نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الـ14 برصيد 34 نقطة.

وتبدو حظوظ نورويتش للبقاء في دوري الأضواء ضعيفة، وفيما أراد الإبقاء على حظوظه عليه الفوز في لقاء اليوم، حيث تتبقى له مباريات صعبة أمام الكبار في الجولات القادمة، بينما يأمل ساوثهامبتون في المحافظة على مكانه آمنا في وسط جدول الترتيب.

توتنهام × مانشستر يونايتد 22:15

يستضيف نادي توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثامن برصيد 41 نقطة على ملعبه، نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة، وذلك في أول مباراة لهما بعد العودة من فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويتنافس الفريقان بشدة على إنهاء الموسم، بين المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، أو على أقل تقدير اقتناص المركز الخامس، الذي سيكون كافياً للتأهل في حال رفض استئناف مانشستر سيتي، على عقوبة حرمانه من المشاركة أوروبياً لمدة عامين.

وأكد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام أن مهاجمه هاري كين سيشارك في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، ولم يشارك هاري كين في أي مباراة رفقة توتنهام منذ تعرضه للإصابة أمام ساوثهامبتون في اليوم الأول من عام 2020، واستغل المهاجم الإنجليزي، فترة التوقف الماضية في التعافي من إصابته، وبات جاهزاً للمشاركة أمام مانشستر يونايتد.