اشبيلية يستقبل برشلونة في قمة مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني

رياضة - Friday 19 June 2020 الساعة 05:11 pm
عدن، نيوزيمن:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، حيث تلعب ثلاث مواجهات، يلتقي فيها كل من:

ريال مايوركا × ليجانيس 20:30

في مباراة الصراع من أجل البقاء يستضيف ريال مايوركا صاحب المركز الـ18 برصيد 25 نقطة على استاد إيبيروستار، نادي ليجانيس صاحب المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

وكلا الفريقين يبحث عن انتصاره الأول ونقاطه الأولى بعد العودة من فترة التوقف، حيث تعرض الناديان للهزيمة مرتين في الجولتين الماضيتين.

غرناطة × فياريال 20:30

وفي لقاء آخر ضمن نفس الجولة يمكن وصفه هذه المرة بلقاء الصراع على المراكز الأوروبية، يستقبل غرناطة صاحب المركز التاسع برصيد 42 نقطة على ملعب لوس کارمنس، نادي فياريال صاحب المركز السابع برصيد 44 نقطة.

وتمكن كلا الفريقين من تحقيق نتائج جيدة بعد العودة من فترة التوقف، فتمكن فيريال من تحقيق انتصارين متتالين وهو يبتعد الآن بفارق 3 نقاط عن المقاعد المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي، بينما تمكن غرناطة من حصد أربع نقاط من فوز وتعادل وهو يبتعد بفارق 5 نقاط عن المقاعد الأوروبية.

اشبيلية × برشلونة 23:00

يستضيف نادي إشبيلية صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، على ملعبه رامون سانشيز بيزاخون، متصدر جدول الترتيب نادي برشلونة والذي يملك في رصيده 64 نقطة.

ويبحث برشلونة عن انتصاره الثالث على التوالي بعد العودة من فترة التوقف من أجل المحافظة على صدارة جدول الترتيب، وفي حال تحدثنا عن الأرقام يبدو برشلونة مرشحاً للفوز في اللقاء حيث فاز اشبيلية بمباراة واحدة فقط في آخر 12 مباراة واجه فيها برشلونة على أرضه.

وسيغيب عن برشلونة في لقاء اليوم الثنائي سيرجي روبرتو وفرينكي دي يونج بسبب الإصابة، بالإضافة إلى صامويل أومتيتي للإيقاف.

وعلى الجانب الآخر يرغب إشبيلية في تعزيز محافظته على المركز الثالث، وتدارك فقدان نقطتين في مباراته الماضية أمام ليفانتي، عندما استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.