رئيس المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء يكشف بالأسماء من صمدوا في معارك ردمان

الجبهات - Saturday 20 June 2020 الساعة 08:28 pm
البيضاء، نيوزيمن:

كشف رئيس المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية في البيضاء، مصطفى البيضاني، عن أسماء رجال القبائل والوحدات العسكرية الذين صمدوا في المعارك التي شهدتها مديرية ردمان، الجمعة، والتي انتهت باقتحام مليشيا الحوثي المديرية والسيطرة عليها.

وقال البيضاني، في منشور على حسابه في فيسبوك، إن آخر الوحدات العسكرية التي قاتلت في مواقعها بمديرية ردمان هي: كتيبة الحياة التابعة للعمليات المشتركة بقيادة العميد محمد عبدالقوي الحميقاني، ومقاومة ذي ناعم بقيادة البطل محمد مطلوب العمري والشيخ صالح الجمهوري العمري ومن معه والشيخ عبدالله حسين الشني ومن معه "آل شن وآل الفقير".

>> بياضنة النكف وصدمة "ليلة الغدر".. هل رصد الإخوان ظهور "صالح" في ردمان؟

وأضاف إن "آخر من ثبت في النقاط الأمنية بعد فرار من كان فيهن، للأسف الشديد، هم: صادق المشدلي _ مصطفى البيضاني _ أحمد عبدالقوي العواضي _ الشيخ أحمد البقشي _ الشيخ جمال السهلي _ جميل السهلي _ و2 من آل سواد).

وأوضح البيضاني، أن آخر الخارجين من ردمان عقب صمودهم رغم الحصار لأكثر من 8 ساعات كلٌ من: (الشيخ جمال السهلي وجميل السهلي والشيخ عبدالله حسين الشني ومن معه ومصطفى البيضاني وصادق المشدلي و2 من آل سواد).

وعن الشيخ ياسر العواضي وآل عواض، قال البيضاني، إن رايتهم بيضاء ناصعة وموقفهم مشرف وسجل تاريخهم في أعلى صفحات التاريخ التي ستدرس للأجيال ولا يتطاول عليهم إلا خبيث مندس أو غبي جاهل لم يكن في الميدان، فقط ينقل حسب هواه أو معه حسابات أخرى.