ديربي الميرسيسايد خطوة جديدة في سعي ليفربول لحصد لقب البريميرليج

رياضة - Sunday 21 June 2020 الساعة 08:57 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل، اليوم، مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب ثلاث مواجهات، يلتقي فيها كل من: 

نيوكاسل يونايتد × شيفيلد يونايتد 16:00

يستقبل نادي نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع عشر برصيد 35 على ملعب سانت جيمس بارك، نادي شيفيلد يونايتد صاحب المركز السابع برصيد 44 نقطة. 

واستهل شيفيلد عودته بعد فترة التوقف بالتعادل السلبي أمام استون فيلا في مباراة مؤجلة، وفي حال فوزه في لقاء اليوم فإنه سيحتل المركز الخامس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم. 

استون فيلا × تشلسي 18:30

يستقبل استون فيلا صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 26 نقطة على ملعب فيلا بارك، نادي تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة. 

واستهل استون فيلا عودته بعد فترة التوقف بالتعادل السلبي أمام شيفيلد يونايتد في مباراة مؤجلة، وهو يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء ويبتعد حاليا بفارق نقطة واحدة عن المناطق الآمنة، فيما يسعى تشلسي لتعزيز تأمين مركزه الرابع المؤهلة لمسابقة دوري الأبطال الموسم القادم. 

إيفرتون × ليفربول 21:00

يستضيف إيفرتون صاحب المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة، على ملعب جوديسون بارك، نادي ليفربول متصدر جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، فيما يعرف بديربي الميرسيسايد. 

ويحتاج ليفربول لست نقاط فقط من انتصارين في مبارياته التسع المتبقية من أجل حصد لقب البريميرليج للمرة الـ19 في تاريخه والأول له منذ 30 عاماً. 

ويتسلح ليفربول، بالثلاثي الهجومي المُرعب محمد صلاح وساديو مانو وروبرتو فيرمينو، للمشاركة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون، لأول مرة معاً، حيث إنه لم يسبق أن تواجد المثلث الهجومي كاملاً خلال مباراة ضد إيفرتون من قبل.