ريال مدريد يحل ضيفاً على ريال سوسيداد من أجل اللحاق ببرشلونة في صدارة الترتيب

رياضة - Sunday 21 June 2020 الساعة 09:45 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم، اليوم، مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

سيلتا فيجو × ألافيس 15:00

يستقبل سيلتا فيجو صاحب المركز السابع عشر برصيد 27 نقطة على ملعب بالايدوس، نادي ألافيس صاحب المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة. 

وفيما يصارع سيلتا فيجو من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، يأمل ألافيس في تأمين موقعه الآمن في وسط جدول الترتيب 

فالنسيا × أوساسونا 20:30

يستضيف نادي فالنسيا صاحب المركز الثامن برصيد 43 نقطة على ملعب ميستايا، نادي أوساسونا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة. 

ولم يتحصل فالنسيا سوى على نقطة واحدة فقط من مباراتيه السابقتين منذ العودة من فترة التوقف، وكذلك الحال بالنسبة لأوساسونا، والذي تعرض لهزيمة قاسية بخماسية نظيفة في الجولة الماضية أمام اتليتيكو مدريد. 

ريال سوسيداد × ريال مدريد 23:00

يسعى ريال مدريد للاستفادة من إهدار نادي برشلونة لنقطتين بتعادله أمام اشبيلية، من أجل الالتحاق به في صدارة جدول الترتيب والتساوي معه بعدد النقاط، في حال فوزه على ريال سوسيداد في ختام مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني. 

ويستقبل نادي ريال سوسيداد صاحب المركز السادس برصيد 47 نقطة على ملعب أنويتا، نادي ريال مدريد وصيف جدول الترتيب برصيد 62 نقطة. 

في الجهة المقابلة يسعى ريال سوسيداد للعودة لسكة النتائج الإيجابية من أجل إنهاء الموسم في المربع الذهبي المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط بعد العودة من فترة التوقف، بتعادله أمام اوساسونا وهزيمته المفاجئة أمام الافيس.