إنتر يستقبل سامبدوريا من أجل تناسي عثرة الكأس وتعزيز المركز الثالث

رياضة - Sunday 21 June 2020 الساعة 01:06 pm
عدن، نيوزيمن:

تتواصل اليوم مباريات الدوري الإيطالي، التي استؤنفت بالأمس من خلال مباراتين مؤجلتين من الجولات الماضية، تعادل فيها بارما وتورينو في اللقاء الأول بنتيجة 1/1، وفاز هيلاس فيرونا على كالياري في اللقاء الثاني. 

كما تلعب اليوم آخر مباراتين من المباريات المؤجلة، وذلك قبل انطلاق مواجهات الجولة السابعة والعشرين، حيث يلتقي كل من: 

اتلانتا × ساسولو 20:30

يستقبل نادي اتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة على ملعب أتليتي أزوري، نادي ساسولو صاحب المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة. 

ويسعى اتالانتا لمواصلة نتائجه الإيجابية، خلال هذه الموسم الذي وصف بالتاريخي، حيث تمكن من التأهل إلى الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا في أول مشاركة له في المسابقة، بعد إقصائه لنادي فالنسيا، وهو يسعى لتعزيز محافظته على المركز الرابع المتواجد فيه حالياً والمؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم. 

إنتر × سمبدوريا 22:45

يستقبل نادي إنتر صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة، على ملعب الجوزيبي مياتزا، نادي سمبدوريا صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة. 

ويسعى انتر لتجاوز صدمة خروجه من نصف نهائي كأس إيطاليا على يد نابولي الفائز باللقب بعد ذلك، بتحقيقه الفوز في لقاء اليوم لتعزيز محافظته على مركزه الحالي، فيما يصارع سمبدوريا من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط. 

وسيفتقد انتر في لقاء اليوم لخدمات كل من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والثنائي ستيفانو سينسي وماتياس فيتشينو، بسبب الإصابة.