يوفنتوس في ضيافة بولونيا في أولى مبارياته في الكالشيو بعد العودة من فترة التوقف

رياضة - Monday 22 June 2020 الساعة 11:30 am
عدن، نيوزيمن، عبير عبدالله:

تفتتح اليوم مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

فيورنتينا × بريشيا 20:30

يستضيف نادي فيورنتينا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة على ملعب الأرتيميو فرانكي، نادي بريشيا صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة. 

ويخوض بريشيا لقاء اليوم وهو يشهد جدلاً واسعاً مع نجم الفريق الأول ماريو بالوتيلي منذ أسابيع، بعد أن تخطى اللاعب جلسات التدريب بدعوى أنه يعاني مشكلات في المعدة، إلا أن ناديه مستاء لعدم تحذيره مسبقاً.

بالوتيلي أرسل طلبا رسمياً إلى بريشيا للحصول على راتب شهر مارس/آذار بالكامل، وهي الفترة التي واصل فيها اللاعب التدريبات في المنزل بموجب أوامر من النادي على الرغم من أن المنافسات توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويشعر النادي الذي وقع مع بالوتيلي الصيف الماضي، باستياء شديد تجاه موقف المهاجم الإيطالي، ووصل الأمر أنه طلب الأسبوع الماضي فسخ عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران. 

ليتشي × ميلان 20:30

يستضيف نادي ليتشي صاحب المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة على ملعب فيا ديل ماري، نادي ميلان صاحب المركز التاسع برصيد 36 نقطة. 

وكان ميلان قد استأنف عودته بعد العودة من فترة الإيقاف بالتعادل السلبي أمام يوفنتوس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، ويأمل الفريق في أن يتمكن من إنهاء الموسم الحالي في أحد المقاعد المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم القادم، والتي غاب عنها في الموسم الحالي، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف. 

بولونيا × يوفنتوس 22:45

يستقبل نادي بولونيا صاحب المركز العاشر برصيد 10 نقاط على ملعب ريناتو دالارا، نادي يوفنتوس متصدر جدول الترتيب برصيد 63 نقطة. 

ويبدو الخطأ ممنوعاً على يوفنتوس في هذا اللقاء، حيث عليه مصالحة جماهيره بعد خسارته لنهائي كأس إيطاليا أمام نابولي، كما أن أي إهدار للنقاط، سيستغله نادي لاتسيو الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط.