نابولي يحل ضيفاً على هيلاس فيرونا ضمن الجولة الـ27 من الكالشيو

رياضة - Tuesday 23 June 2020 الساعة 08:58 am
عدن، نيوزيمن:

يستقبل نادي هيلاس فيرونا صاحب المركز الثامن برصيد 38 نقطة على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، نادي نابولي صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة، وذلك ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي. 

وكان هيلاس فيرونا قد استأنف عودته بعد التوقف بالفوز على كالياري في مباراة مؤجلة، فيما يدخل نابولي اللقاء منتشيا بحصده لقب كأس إيطاليا الذي أحرزه الأسبوع الماضي بفوزه على يوفنتوس في المباراة النهائية بركلات الترجيح. 

وحظى هيلاس فيرونا بسلسلة من المباريات المتتالية ما قبل التوقف بسبب فيروس كورونا، والتي لم يتعرض فيها للهزيمة، وامتدت لتسع مباريات في الفترة من 15 ديسمبر وحتى 16 فبراير تمكن خلالها من حصد 17 نقطة من 4 انتصارات و5 تعادلات وأصبح من خلالها ينافس على أحد المقاعد الأوروبية. 

في الجهة المقابلة تغير مسار سير نادي نابولي بعد إقالة مدربهم السابق كارلو أنشيلوتي، وتعين جينارو جاتوزو بدلاً عنه في ديسمبر الماضي، حيث تمكن الفريق من التعادل أمام برشلونة في ذهاب مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، كما تمكن من إحراز لقب كأس إيطاليا للمرة السادسة في تاريخ النادي، بالإضافة إلى أن الفريق بات منافساً على أحد المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم القادم. 

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من: 

سبال × كالياري 20:30

تورينو × أودينيزي 22:45

جنوى × بارما 22:45