برشلونة يستقبل أتليتيك بيلباو ضمن الجولة الـ31 من الليجا الإسبانية

رياضة - Tuesday 23 June 2020 الساعة 09:59 am
عدن، نيوزيمن:

تستكمل اليوم مواجهات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني، حيث تلعب ثلاث مباريات يلتقي فيها كل من: 

بلد الوليد × خيتافي 20:30

يستضيف نادي بلد الوليد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، نادي خيتافي صاحب المركز الخامس برصيد 48.

وخلال الثلاث الجولات الماضية أضاع خيتافي عدداً كبيراً من النقاط في سعيه نحو احتلال أحد المقاعد الأوروبية، حيث تحصل على نقطتين فقط من تسع كانت ممكنة، من تعادلين وهزيمة. 

ليفانتي × اتليتيكو مدريد 20:30

يستقبل نادي ليفانتي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة على ملعب سيوداد دي فالنسيا، نادي اتليتيكو مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة. 

وفي حال تمكن اتليتيكو من الفوز في لقاء اليوم فإنه سينتزع المركز الثالث من اشبيلية، الذي تعثر بالأمس بالتعادل أمام فيريال. 

برشلونة × اتليتيك بيلباو 23:00

يستضيف نادي برشلونة وصيف جدول الترتيب برصيد 65 نقطة على ملعب الكامب نو، نادي اتليتيك بيلباو صاحب المركز العاشر برصيد 42 نقطة. 

وكان برشلونة قد فقد صدارته لجدول الترتيب بعدما سقط في فخ التعادل أمام إشبيلية في الجولة الماضية، وهو الشيء الذي استغله ريال مدريد باقتناصه الصدارة بعد فوزه على ريال سوسيداد، لهذا يبدو الخطأ ممنوعاً في مباراة اليوم. 

وتحدث مدرب برشلونة كيكي سيتين، عن الجدل التحكيمي حول فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد بنتيجة 1/2، واعترف بأن الأخطاء التحكيمية لا يمكن السيطرة عليها ومتأصلة في كرة القدم حيث قال: 

"هناك أشياء تخرج عن قدراتك، سنحاول فعل ما علينا جيداً على أرض الملعب ولا أكثر، أحياناً تكون الأخطاء التحكيمية لصالحك وأحياناً تكون عليك، ولكن ما لن يتغير هو أنه سيكون هناك جدل دائماً".

وأكد المدرب أنه رغم خسارة صدارة الليجا لصالح ريال مدريد الذي يتفوق في المواجهات المباشرة مع تقاسمهما النقاط، لكن: "الفريق يقدم كرة قدم جيدة ولديه نفس هدف الأسبوع الماضي، الوصول إلى نهائي المسابقة ولديه خيارات للفوز بها".