اتالانتا يستقبل لاتسيو في قمة مواجهات الجولة الـ27 من الكالشيو

رياضة - Wednesday 24 June 2020 الساعة 02:59 pm
عدن، نيوزيمن

تختتم اليوم مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من: 

إنتر × ساسولو 20:30

يستقبل نادي إنتر صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة على ملعب الجوزيبي مياتسا، نادي ساسولو صاحب المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة. 

وكان كلا الفريقين قد استأنف عودتهما بعد فترة التوقف، بلعب مباراة مؤجلة لكل منهما، حيث تمكن الأنتر من الفوز على سمبدوريا بنتيجة 1/2، فيما سقط ساسولو أمام اتالانتا بنتيجة 4/1.

اتالانتا × ساسولو 22:45

وفي قمة مواجهات الجولة الـ27، يستقبل اتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة على ملعب أتليتي أزوري، نادي لاتسيو وصيف جدول الترتيب برصيد 62 نقطة. 

وكان اتالانتا قد استأنف عودته بعد فترة التوقف بالفوز على ساسولو بنتيجة 1/4، في مباراة مؤجلة. 

ويتميز هذا اللقاء بكونه يجمع بين أقوى خطي هجوم في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث تمكن اتالانتا من تسجيل 74 هدفاً حتى الان، يليه لاتسيو في المركز الثاني بتسجيله 60 هدفاً خلال 26 جولة. 

وشهد لقاء الطرفين في مرحلة الذهاب في أكتوبر الماضي، 6 أهداف كاملة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الطرفين بنتيجة 3/3.

روما × سامبدوريا 22:45 

يستقبل نادي روما صاحب المركز الخامس برصيد 45 نقطة على ملعب الأولمبيكو، نادي سامبدوريا صاحب المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة. 

وكان سامبدوريا قد استأنف عودته بعد فترة التوقف بالهزيمة أمام انتر بنتيجة 2/1، في مباراة كانت مؤجلة. 

وفيما يصارع سامبدوريا من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط، يبحث روما عن انتصار، يعزز من بقائه في المركز الخامس المؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم القادم.