ريال مدريد يستقبل ريال مايوركا من أجل استعادة صدارة الليجا الإسبانية

رياضة - Wednesday 24 June 2020 الساعة 06:59 pm
عدن، نيوزيمن:

أصبح ريال مدريد وصيفاً لجدول ترتيب الدوري الإسباني حالياً برصيد 62 نقطة وذلك بعد انتصار برشلونة بالأمس على اتليتيك بيلباو بنتيجة 0/1، ليرفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 65 نقطة.

ويستقبل اليوم ريال مدريد على أرضية ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، نادي ريال مايوركا صاحب المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة السباق مع غريمه التقليدي برشلونة من أجل الظفر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وكان ريال مدريد متأخراً على برشلونة بفارق نقطتين وذلك قبل عودة النشاط بعد التوقف الذي دام لقرابة الثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتمكن ريال مدريد من الفوز في جميع مبارياته الثلاث الماضية بعد العودة من فترة التوقف، فيما تعثر برشلونه في لقائه أمام اشبيليه بالتعادل السلبي، مما أفقده نقطتين ثمينتين، وفي حال فوز ريال مدريد في لقاء اليوم فإنه سيعود لتصدر جدول الترتيب، على الرغم من تساويه في النقاط مع برشلونه، ولكنه يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة بين الطرفين.

ويدرس الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اللجوء إلى تطبيق سياسة التدوير خلال لقاء فريقه أمام ريال مايوركا، حيث اعتمد على 13 لاعباً فقط خلال مباراتي فالنسيا وريال سوسيداد، من بينهم 4 لاعبين في المباراتين كاملتين، وهم كورتوا، فاران، كاسيميرو وكروس.

وغاب كريم بنزيما في المباراتين 13 دقيقة فقط، لكن بالنسبة لزين الدين زيدان، فإنه لا يمكن المساس به، وهناك احتمالية أن يقرر زيدان إراحة الثنائي توني كروس ورافائيل فاران، خلال مواجهة مايوركا، في الوقت الذي يغيب فيه كاسيميرو للإيقاف.

وفي بقية لقاءات اليوم يلتقي كل من:
ألافيس × اوساسونا 20:30
ريال سوسيداد × سيلتا فيجو 20:30