تشلسي يستقبل مانشستر سيتي في قمة مواجهات الجولة الـ31 من البريميرليج

رياضة - Thursday 25 June 2020 الساعة 09:05 am
عدن، نيوزيمن:

تختتم اليوم مواجهات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلعب ثلاث مباريات، يلتقي فيها كل من:
بيرنلي × واتفورد 20:00
يستقبل نادي بيرنلي صاحب المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة على ملعب تيرف مور، نادي واتفورد صاحب المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

وكان بيرنلي قد استأنف عودته بعد فترة التوقف بتعرضه لهزيمة قاسية بخماسية نظيفة على يد مانشستر سيتي، بينما تمكن واتفورد الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء من خطف تعادل ثمين من أمام ليستر سيتي.

ساوثهامبتون × ارسنال
20:00
يستقبل نادي ساوثهامبتون صاحب المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة على ملعب ساينت ماري، نادي أرسنال الجريح صاحب المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.
وتعرض أرسنال لهزيمتين متتاليتين منذ العودة بعد فترة التوقف، حيث تعرض للهزيمة في المرة الأولى بثلاثية نظيفة على يد مانشستر سيتي ومن ثم سقط في المرة الثانية بشكل مفاجئ أمام برايتون بنتيج 1/2.
تشلسي × مانشستر سيتي 22:15

وفي قمة مواجهات الجولة، يستقبل تشلسي صاحب المركز الرابع برصيد 51 نقطة على ملعب ستامفورد بريدج، نادي مانشستر سيتي وصيف جدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

وتمكن بالأمس متصدر جدول الترتيب نادي ليفربول من الفوز على كريستال بالاس برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن السيتي الوصيف.

وفي حال تعرض السيتي اليوم للهزيمة أو التعادل أمام تشلسي، فإن ليفربول سينصب بطلاً للقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أما في حالة فوز السيتي، سيؤجل الحسم حتى لقاء الأسبوع القادم والذي سيجمع مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد.